بعد مرور شهر عن ذهاب جاك لعالم الرعد اقتطعت الاخبار عن المعلم يوشي الطيف و ريجي و لم يعرف اي احد ماذا حدث في لقائهم.....
نعود الى الاهم و هو بداية معركة الموت او كما يسمونها جحيم المحاربين او مقبرة المقاتلين.....
تبقى يوم على المعركة و بدات اعداد لا تحصى من المحاربين بالقدوم من جميع انحاء و اعماق العوالم
وحوش ، برمائيين ، عمالقة ، اطياف ، و غيرهم......
كلهم اجتمعو لاجل الحدث الاهم و هو من سياخذ لقب فارس الملوك .نعود لجاك امام ابواب قصر ملك الرعد
قال جاك لملك الرعد : حسنا.....سارحل الان و اقدر ما فعلته طوال هذه المدة و لكن لازلت لم انسى ما فعلته للمعلم لهاذا سانتقم منك ربما في المستقبل الان وداعا ، رد عليه ملك الرعد : نعم نعم اعلم هذا.......لن انسى انك حاولت لمدة شهر كامل اغتيالي و انا نائم ، رد عليه جاك : 😑 حسنا علي الذهاب الان ، رد عليه : جاك.....حاول ان تفوز ، قال جاك : انا سافوز لكن ليس من اجلك بل من اجل ابناء عالمي و من اجل المعلم.......
و هكذا رحل جاك من عالم الرعد متجها الى عالم الظلام للوصول لمعركة الموت .و بينما جاك ذاهب في الطريق قال احدهم : لم اتوقع انك ستعود...
التفت جاك نحو الصوت فنظر الى تلميذ ملك الظلام قال جاك بغضب : ماذا تفعل هنا ايها الوغد هل تتبعني ؟ ، رد عليه : و لما ساتبع فاشل مثلك هاهاها انا كنت ذاهبا من هنا كما تعرف معركة الموت تنتظر ، قال جاك : ساقوم بهزيمتك في تلك المعركة ايها المتعجرف ، رد عليه بوجه مبتسم : ما رايك ان انهي حياتك هنا قبل ان تصل للمعركة ؟ ، قال له جاك : انا موافق ساقوم بتكسير وجهك البشع ، وضع تلميذ ملك الظلام يده على الارض و خرجت ظلال من الارض على شكل سيوف و قال له : استعد لنهايتك يا جاك ،بعد ذلك بدا جاك بفرك يديه مع بعض بسرعة كبيرة و بدا يظهر بعض البرق على يديه مع سرعة الفرك(الصورة فوق ⬆) ، قال : ماذا تفعل ايها الغبي ؟
ملأ البرق يدين جاك ، ثم اتجه جاك نحوه بسرعة كبيرة و هو يحمل البرق بقبضته ، اطلق عليه التلميذ سهوم من الظلال لكن جاك راوغهم بسهولة و لكمه بكل قوة حتى حرق وجهه بسبب البرق و سقط على الارض مدرجا بدماء على وجهه و بكثير من الحروق ، قال جاك : لم اتوقع اني ساهزمك بسهولة.....تبا لك ايها الضعيف ، ثم اكمل جاك طريقه نحو معركة الموت .To be continue......
مهلا لحظة لم ننتهي بعد
بعد مرور دقائق على رحيل جاك نهض تلميذ ملك الظلام على قدميه و بدات جروحه و حروقه تختفي بشكل سريع (هذا بسبب ان قوة الظلام الخاصة به كبيرة جدا لدرجة ان الجروح و الكسور تتعالج )
قال تلميذ الظلام : اوه هاهاهاها........لقد اصبح قويا لو علمت هذا لم اكن سارخي دفاعي و الان عرفت نقطة ضعفه هاهاهاهاها.......احمق .To be continue......😊😊
أنت تقرأ
ايقاظ الظلام
Paranormalالقصة تدور حول فتى عادي يعيش حياته اليومية بشكل عادي حتى اتى اليوم الذي تتغير فيه حياته و تقلب راس على عقب حين يتم اختياره من طرف حجر الملوك لمنصب فارس لعالم البشر و تحصل الكثير من الاحداث المشوقة و المغامرات الرائعة *سيفوتكم الكثير