الطيف الغاضب

47 3 0
                                    

قال بيجي بصدمة : انت.......انت.....قتلت التلميذ بضربة واحدة
فقال جاك بذعر و صدمة : انا....انا.....ماذا!؟
قال المعلم : قوتك في تحسن لكن لم اكن اظن ان تلميذي اضعف من قوتك كنت سأجعلك تقاتل احد التلاميذ الاقوياء ، قال جاك بصدمة : انا قتلت شخص.....انا قتلت شخص...انا ، فصرخ عليه بيجي : نعم قتلته و هذا لن يجعلك تتوقف ذلك التلميذ مات بسبب قوته الضعيفة و الان لما لا تكمل تدريبك ، نظر المعلم الى جاك و قال : جاك انت قوي لكن قوتك تكمن في مشاعرك عليك التحكم بمشاعرك و التركيز على هدف للفوز و تفوق .

نقاطع هذه الاحداث و نعود لقصر ملك الظلام ، قال الملك لاحد جنوده : هل....ذهب تلميذي القوي الى ساحة التدريب ، رد عليه :نعم سيدي هو وصل هناك قبل ايام ، قال الملك : جيد جيد.....كما خططنا سنقوم بقتل ذلك البشري الاحمق قبل ان يشارك في المعركة.....هاهاهاها....لانه و بكل بساطة سيشكل عائق في المعركة المميتة ، قال الجندي مازحا: نعم سيدي لكن هل تعني يا سيدي ان ذلك الفتى اقوى منا هاهاهاها ، بعد ذلك اختفت ابتسامة الملك و اصبح وجهه مظلما ، فشعر الجندي بالخوف و قال : سيدي كنت امزح لا يوجد اي مخلوق من اي عالم لديه قوة اكثر منا ، فرفع الملك يده اتجاه الجندي ، فارتعب الجندي و قال و هو يبكي : انا اترجاك سيدي...الرحمة!! ، بعد ذلك اغلق الملك يده فتحول الجندي الى غبار و صراخه اختفى ، فقال الملك : قومو بإزالة هذه القمامة من امامي.......

و هنا نعود الى ساحة التدريب عندما بدأ جاك باكمال تأمله و تركيزه على كلمة (إيقاظ الظلام)
حمل الرجال جثة التلميذ خارج الساحة و اخذوها الى المقبرة في بداية عالم الظلام ، فتبعهم شخص غريب يرتدي رداء اسود و يتحرك بسرعة خاطفة جدا  و يختبئ بين الاشجار و الصخور (الصورة فوق ⬆)  عندما وصل الرجال الى المقبرة و قبل ان يدفنو الجثة في لمح البصر صقطو على الارض مذبوحين فوقف ذلك الشخص الغريب و ووضع يده على جسد التلميذ الميت و ادخل فيه ارواح الظلام و استيقظ التلميذ على هيئة طيف (طيف يعني بهيئة زومبي لكنه يستطيع التفكير و استخدام عقله ولا ياكل البشر لكنه يتحول من طيب الى شرير لعين و قلبه يصبح اسود) نهض التلميذ و هو بقوة كبيرة بسبب ارواح الظلام و قال له الشخص الغريب : اهلا بك مجددا انا تلميذ ملك الظلام هل تريد الانتقام من ذلك الاحمق البشري لانه اهانك امام الجميع و قتلك بدون رحمة ، فرد عليه بصوت وحش مرعب : نعم!!! سوف اقوم بسحق جمجمته و اقتلع راسه التافه ، اذن لما لا تذهب الان لساحة و تريني قدراتك ، بعدها إتجه التلميذ الى ساحة التدريب بسرعة مرعبة ، بعدها قال تلميذ ملك الظلام : لم اتوقع ان الامر سيكون بهذه السهولة (ضحكة خفيفة) ساذهب لأشاهد الدموية ، فتبعه الى ساحة التدريب ، بعد دقائق ، شعر المعلم بشيء سيء قادم فقال لريجي : ربما....سيكون هاذا اليوم اسوء يوم في حياة جاك ، رد عليه : نعم هاذا ما شعرت به ، و عندما كان جاك يتأمل سمع خطوات احدهم يجري باتجاه الساحة بسرعة ، عندها تدمر حائط الساحة و ظهرت قبضة التلميذ النصف ميت من بين الغبار و ظهرت ايضا عيناه الحمراوان و الغاضبان فصرخ : جاك !!! فنظر اليه جاك و نهض على قدميه و قال : انا مستعد!!!

To be continue....

ايقاظ الظلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن