سقط جاك من البوابة على الارض و عندما فتح عينيه راى عجوزا يقف امامه قال العجوز : ممممم......مثير للاهتمام....هل انت هو الفارس ؟
فنهض جاك و قال: اه راسي......اظن هذا .
عندها نظر جاك حوله ليستوعب اين هو فصدم من منظر عالم الظلام (الصورة فوق ⬆) فقال جاك : هل.....هل...، فقاطعه العجوز و قال : نعم هذا عالم الظلام و لكن الان هو افضل من ما كان عليه قبل 1000 عام ، فقال جاك : لحظة واحدة كيف عرفت شكل هذا العالم قبل 1000 عام هل انت كنت حي طوال هذه المدة ، فقال العجوز : نعم انت محق و الان اعرفك نفسي انا يوشي محارب قديم و معلم مليار تلميذ من عالم الظلام و انت تلميذي الجديد استعد لانك سوف.....، فقاطع ريجي العجوز بعد وصوله : سيحارب ملك الظلام الخبيث ، جاك نظر للعجوز و نظر ايضا لريجي و قال بدهشة و تعجب : لحظة لحظة ماذا!؟ انا لم اوافق على شيء لقد جئت هنا فقط لفضولي لكن الان علي العودة لان امي تنتظر و لدي مدرسة ، فامسكه العجوز يوشي و قال : من قال لك سوف تعود لعالمك ، فقال جاك : ممماذا.....، فقال ريجي : هناك اسباب لعدم عودتك ، فرد عليه جاك : ما هي هذه الاسباب ؟ ، فقال ريجي : لوتاخرت دقيقة واحدة في احضارك الى هنا لكنت ميتا الان ، فقال جاك : ماذا؟! لما؟ ، لان ملك الظلام ارسل اتباعه لعالمك بعد معرفت الفارس المختار ، فقال جاك : هذا يعني امي في خطر ، فقال ريجي : ليس امك فقط بل جميع البشر.....سيقوم ملك الظلام بإبادتهم اذا لم يحصل على ما يريد ، فقال جاك بخوف و رعب : ماذا سافعل هل ابقى مكتوف الايادي بينما ابناء عالمي يتأذون بسببي ؟! فقال يوشي : هناك حل واحد وهو ان تشارك في المعركة المميتة و تتفوق على الجميع و ان تهزم الملك الخبيث بعدها سوف تعود لعالمك و الجميع سيكون بخير.....لكن علينا اولا الذهاب الان عند ملك الظلام و اخباره بهاذا ، قال جاك : هل تعني ان نعقد صفقة معه ، رد عليه يوشي : هذا هو المطلوب ، قال ريجي : لنتحرك الان .اتجه ريجي و المعلم يوشي و الشاب جاك للغابة المظلمة للوصول الى قصر الظلام لكن في الطريق صادفو عملاقا ضخما (غول ضخم) يحمل عصا كبيرة مليئة بالدماء و له انياب كبيرة تخرج من فمه و خطواته تجعل الارض تتزلزل ، فإختبئ جاك خلف صخرة اما ريجي و المعلم لم يتحركو من مكانهم ابدا فوقف العملاق امامهم و هو غاضب و قال يصوت خشن و مرعب : كيف تجرؤون!! على دخول غابتنا ، فحمل ااعملاق عصاه الضخمة الى السماء ، فقال ريجي للمعلم : اترك هذا العملاق لي سيدي ، فاقترب ريجي للعملاق ، لكنه اسقط عصاه نحو بيجي بقوة كبيرة حتى شق الارض فصرخ جاك : ريجي!!!
لكن بعد ثوان شعر العملاق بشيء يحمل عصاه و يحاول سحبها ، بعدها ظهر ريجي و اخذ عصا العملاق الكبيرة بالقوة و رماها على وجهه حتى كسرت جمجمة العملاق و قفز ريجي نحوه و لكمه بقوة حتى سقط العملاق على ظهره ميتا بدمائه ، بعدها وقف ريجي على قدميه و قام ازالة الغبار على ملابسه وقال : هيا بنا نتابع طريقنا ، جاك كان مصدوما جدا من قوة ريجي الكبيرة و بدا يتسال في نفسه : اذا كانت قوة ريجي بهاذا الحجم فما هي قوة هاذا العجوز......لا بل كيف هي قوة ملك الظلام ؟! ، فقال ريجي : جاك هيا ، رد عليه : حسنا ريجي انا قادم........
أنت تقرأ
ايقاظ الظلام
Paranormalالقصة تدور حول فتى عادي يعيش حياته اليومية بشكل عادي حتى اتى اليوم الذي تتغير فيه حياته و تقلب راس على عقب حين يتم اختياره من طرف حجر الملوك لمنصب فارس لعالم البشر و تحصل الكثير من الاحداث المشوقة و المغامرات الرائعة *سيفوتكم الكثير