الان.....سنعود للوراء قليلا لتشاهدو الاحداث التي فاتتكم اثناء قتال الضخم الاحمر و العملاق بون
قبل ساعة...
المعلق : الضخم الاحمر !! ضد بون العملاق!!
قال جاك : هل هذا الضخم سيقاتل الان ؟! علي حقا مشاهدة هذا ، فجأة سمع جاك احدا يحاول فتح باب غرفته ببطئ ، فنظر جاك ناحية الباب و جهز قبضاته المليئة بالظلام ، و الباب يفتح و يفتح لكن عندما فتح لم يكن اي احد ، فبدا جاك يتفقد المكان لكن لم يجد اي اثر لاي شخص و قال : ربما بعض الرياح و عندما إلتفت خلفه ضربه احدهم بقوة كبيرة لدرجة ان جاك فقد الوعي....
استيقظ جاك و وجد نفسه في قبو مظلم في مكان ما ، وقال : تبا !! راسي يؤلمني و انا لا اذكر ما حدث 😯 ، و عندما اراد النهوض وجد انه مكبل بالسلاسل الكبيرة و صرخ : هاي !! فلينقذني احدكم !! سيفوتني القتال !!
فسمع خطوات احدهم قادمة نحوه ، فصدم جاك من الشخص الواقف امامه و غضب في نفس الوقتنعم.....
انه تلميذ ملك الظلام ، قال لجاك : ربما انت منصدم من اني لم امت صحيح ؟ هههه ارايت ما فعلته بوجهي.... حتى لو شفيت جروحي قوتي محدودة و لم استطع اخفاء هذه الندوب ، و الان ساقوم بنزع وجهك القبيح و تعليقه في قصر مدربي الملك مع مجموعتي الخاصة هاهاها !!
قال جاك : كان علي ان اعرف انها افعالكم يا ايها الحمقى !! بسببكم انا اخسر كل شيء !!
رد عليه : هاهاهاها انا حقا اريد رؤيتك تخسر حياتكو فجأة !! تم سماع صوت غريب من ذلك القبو و هو يقول : ماذا لو انت من ستخسر حياتك ايها الشقي ؟
فنظر تلميذ ملك الظلام خلفه فرأى هذا الشخص المرعب الذي يرتدي ملابس سوداء و هو يخرج من الظلام حاملا سكين
قال الرجل الغريب : لقد قمت بقتل حراسك الذي شاركو في اختطاف جاك و الان حان دورك ،
رد عليه تلميذ ملك الظلام : من انت ؟؟ و كيف قتلتهم ؟ انهم اقوى مني !!رد عليه : لا حاجة لتعرف فانت ستموت 😏
و بسرعة كبيرة جدا اختفى بين الظلام ، بدا تلميذ ملك الظلام ينظر حوله بخوف و يقول : اخرج !! اين انت ؟! هل تمزح معي !؟و بسرعة غرس الرجل الغريب سكينه في قلب تلميذ ملك الظلام ، و سقط ارضا غارقا في دمائه ، اقترب الرجل الغريب من جاك ، قال جاك : انا ارجوك لا تقتلني احتاج لإنقاذ ابناء عالمي و اصدقائي 😦
اقترب من يدين جاك و امسك السلاسل و كسرهم بيده و بعد ذلك ضم الرجل الغريب جاك لصدره و عانقه ، جاك لا يفهم ما يحصل ابدا
افلت الرجل الغريب جاك و ازال غطاء وجهه
فنظر جاك إليه و ابتسم و بدات عيناه تدمعان و قال :.......اشتقت لك يا.......ريجي 😢قال له ريجي : هههه انا ايضا يا جاك ، ليس الان وقت الكلام لقد ضربته في قلبه و هو لن يستطيع شفاء نفسه إلا بعد ساعات ، قال جاك : اين نحن الان ؟؟
رد عليه : نحن في قبو تحت ساحة المعركة مباشرة
قال له جاك : و اين كنت يا ريجي لقد تاخرت كثيرارد عليه : قصة طويلة....الان هيا نخرج .
فجاة و بدون سابق انذار اهتز السقف بسبب قتال الضخم الاحمر و العملاق بون ، و انفجر السقف و سقط الضخم الاحمر وسط الصخور في القبو و بدا العملاق يدعس بقدمه ، فهرب جاك و ريجي للاعلى لبر الامان ، دخلو للغرفة و جلس جاك فوق كرسي و قال : لقد إشتقت للمعلم يوشي......لقد ضحى بنفسه فقط لاجل ان اتدرب و انقذ عالمي ، رد عليه ريجي : جاك......في غيابك حدثت العديد من الامور السيئة و الجيدة ، فجأة حدث انفجار كبير مسموع داخل الساحة ، قال ريجي : اظن ان المحاربين الستة اقوياء لدرجة كبيرة لا يجب ان نستخف بهم ، قال جاك لريجي : نعم معك حق.....هل حدث حقا شيء مروع في غيابي ؟ هل تستطيع ان تخبرني بما حدث بالتفصيل ؟
رد عليه ريجي : سيتم...........ابادة البشر.......بسبب طيف المعلم يوشي الشرير
To be continue....
رسالة شخصية من الكاتب الرسمي:
🔴 كنت افكر بان لا اضع ما حدث قبل الثلاثة اشهر بسبب ان القصة ستمطط كثيرا ، لكن يمكنني اعادة النظر في ذلك...
أنت تقرأ
ايقاظ الظلام
Paranormalالقصة تدور حول فتى عادي يعيش حياته اليومية بشكل عادي حتى اتى اليوم الذي تتغير فيه حياته و تقلب راس على عقب حين يتم اختياره من طرف حجر الملوك لمنصب فارس لعالم البشر و تحصل الكثير من الاحداث المشوقة و المغامرات الرائعة *سيفوتكم الكثير