بدا جاك بتسديد الكثير من اللكمات المليئة بالظلام لكن الملك يراوغ اللكمات بكل سهولة و قال : انت فتى ضعيف لن تحتاج الى معلمك بعد الان انا من سيعلمك ، صرخ جاك و هو يسدد اللكمات : انا....ساقضي عليك!!! ، رد عليه : عليك ان تعرف انني وعدت معلمك بهاذا قبل ان يموت ، و بسرعة الصوت ظهر ريجي خلف ملك الرعد و قال له بهمس : سوف تفي بوعدك و تدرب جاك و اذا اذيت شعرة واحدة منه سوف اجمع جميع المقاتلين و الملوك ضدك و نقضي على مملكتك ، فرد عليه : هيهيهي....انا لست خائفا من اي ملك او محارب لكن رغم اني شرير سوف افي بوعدي لذلك المعلم ، قال ريجي هاذا هو المطلوب ، ثم عاد ريجي لمكانه قرب المعلم بسرعة كبيرة ، و قد دار هذا الحوار في جزء من الثانية (قوة الوقت) جاك لم يسمع اي شيء من هاذا الحوار و بقي يسدد اللكمات و الملك يراوغ ، قال ريجي لجاك : جاك.....توقف عن هذا لا تقم بتخييب امل المعلم هو اراد لك مدرب قوي لذلك لا تقم بافساد هذا ، توقف جاك و الدموع غي عينينه : انا.....ساتدرب.....رغما عني.....لاجل المعلم !!!
بعد ذلك قام ريجي و جاك و التلاميذ بدفن المعلم و ذهب جاك لعالم الرعد لتدرب في مملكة ذلك الملك ، وبقي ريجي في عالم الظلام .
بعد اسبوعين ، جاء ملك الظلام الى قبر المعلم و معه جنديان و قال : هاهاهاها......لم اتوقع انك سترحل بهذه السهولة يا يوشي....لا تقلق سوف اقوم باعطائك فرصة اخرى للعودة لهاذا العالم لكن بشكل اخر ، وضع ملك الظلام يده على تراب قبر المعلم و اطلق ارواح الظلام عبر القبر بعد خمسة دقائق ، خرجت يد من القبر و امسكت يد ملك الظلام فبدا ملك الظلام بالضحك : هاهاهاها سوف اقوم بحكم العالم قريبا هاهاهاها.....
جلس ريجي وسط منزله في عالم الظلام و بدا بالتأمل ، بعد دقيقة احس ريجي بقوة قادمة نحو منزله ، ثم تفجر سطح المنزل و ريجي متفاجئ جدا و نزل شخص على الارض قرب ريجي و الغبار حوله يمنع ريجي من رايت ملامحه قال ريجي : من انت يا هاذا !؟.... ، رد عليه : هاهاها.....هل نسيت سيدك يا ريجي ، قال في نفسه : كيف عرف اسمي لحظة هذا صوت المعلم.......هل يمكن انه !!! ، فقال ريجي : هل قام ملك الظلام بادخال ارواحه الشريرة داخل جثتك ، رد عليه : هاهاهاها.....حتى لو قلت لك نعم بماذا ستسفيد؟ انا ساقوم بقتلك و اجعل ملكي يدخل ارواحه الشريرة داخل جثتك و تصبح افضل هاهاها ، نهض ريجي و قال : مازلت تمتلك ذكراياتك و لكن تلك الارواح غيرت شكلك و تصرفاتك من طيب الى شر مطلق ، رد عليه المعلم الطيف : يا ريجي........انت ميت !!! ، فانقض المعلم الطيف على ريجي بقوة.........
To be continue........
أنت تقرأ
ايقاظ الظلام
Paranormalالقصة تدور حول فتى عادي يعيش حياته اليومية بشكل عادي حتى اتى اليوم الذي تتغير فيه حياته و تقلب راس على عقب حين يتم اختياره من طرف حجر الملوك لمنصب فارس لعالم البشر و تحصل الكثير من الاحداث المشوقة و المغامرات الرائعة *سيفوتكم الكثير