جاك ضد الطيف

49 3 0
                                    

قال جاك : انا مستعد !! فقال في نفسه : ما الذي احاول فعله سوف اقتل حتى انا لا اعرف كيف عاد للحياة و يا للهول شكله مرعب جدا (الصورة فوق ⬆)، قال المعلم لجاك : احترس يا جاك هاذا ليس التلميذ الذي قاتلته قبل لحظات لقد تم ايقاظه بقوى الظلام و اصبحت قوته كبيرة جدا......من هو الشخص الذي قام بادخال ارواح الظلام مممم ربما هي احد افعال ملك الظلام تبا ، قال جاك للمعلم : هل تظن اني اقدر على مواجهته ، رد عليه : فقط ركز عليك ان تركز على هدفك ، و قاطع هاذا لكمة قوية سددت لجاك من طرف التلميذ المتحول ، رمي جاك بعيد بسبب قوة اللكمة و قال : اللعنة انه قوي جدا كيف ساهزمه الان....ساحاول فعل ما فعلته في قتالنا السابق ، وقف جاك على قدميه و اغمض اعينه و ركز على إيقاظ الظلام ، لكن للاسف فشلت محاولته و قال جاك : لما لا ينجح الامر ، احس جاك بلكمة قوية قادمة نحوه لكنه لم يستطع تجنبها فتلقى لكمة كسرت له اسنانه و سقط على الارض و الدماء على فمه ، فغضب ريجي و اتجه الى المتحول فامسك المعلم ريجي و قال له : جاك عليه تطوير قدراته و نحن لن نعترض ذلك ، فنظر ريجي لجاك و جلس و بدأ يشاهد ، بدا جاك بتلقي العديد من اللكمات القوية لدرجة انه اصبح مليء بالدماء و ساقط على الارض ، فامسكه المتحول من عنقه و حمله و قال بصوت خشن : انت ضعيف جدا لا اعرف كيف هزمتني هاهاهاها الان ساقتلك و اجعلك تموت قبل ان تشارك في المعركة الغبية هاهاهاها ، تخيل جاك ما قاله التلميذ و عرف انه اذا مات ستموت عائلته و ابناء عالمه و سيموت ايضا العديد من المخلوقات ، فتح جاك عيناه و هو غاضب ، اغلق جاك قبضته و خرج دخان اسود من يده فنظر المتحول ليده وقال : ما هذا ؟ ، فرد عليه : هذا هو ما سيقتلك رغم انك ميت ، فبدا المتحول بالضحك و السخرية ، حمل جاك قبضته و اطلق لكمة لوجه المتحول فجرت راسه بالكامل و بقي جسده واقفا ، سقط المتحول و خرجت ارواح الظلام من جسده و عاد ميتا بلا راس ، و ذهبت الارواح الى احد المقاتلين ، فنظر جاك لذلك المقاتل و قال : هاي هل هءه الارواح تخصك ، لرد عليه : هاهاهاها نعم انها تخصني هل يزعجك هذا ، نظر المعلم لذلك المقاتل فشعر بالصدمة و قال لجاك : هذا المقاتل ليس مقاتلا عاديا  انه احد اقوى ابناء الظلام و حامل قوة الإيقاظ......مثلك يا جاك ، قال تلميذ ملك الظلام : لا تقارني بهاذا البشري الضعيف.....قوتي تساوي 100 محارب اما الإيقاظ انا متدرب عليه منذ ان تعلمت المشي هاهاهاها و ساشارك في المعركة....و سانتصر على الجميع ، قفز جاك بسرعة نحو تلميذ ملك الظلام : اطلق له لكمة الايقاظ التي دمر بها راس المتحول ، لكن تلميذ ملك الظلام اوقفها بكل بساطة عن طريق إمساكها ، فصدم جاك و لم ينطق بكلمة فاغلق تلميذ ملك الظلام قبضته و خرج دخان احمر منها ، وقال : هكذا تكون ضربة الايقاظ و قبل ان يطلق لكمته قاطعهم صوت ضخم و مرعب : اوقفو هاذا !! ، نظرو جميعا باتجاه الصوت فظهر لهم ملك الرعد (فورث)....

To be continue.......

ايقاظ الظلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن