تاق لأصدقائكم :*
الحلقة 55 من قصة "أسيل " :
مشيت الصبح طقطقت مبتش تفتح خفت لأنها مريضة وفي اي لحظة لا سمح الله تموت :( .. ~ مششيت لراانيا جت معاي ~ خدت المفتاح وفتحت الحوش مشينالها لقينها راقدة حاولنا انوضوها مابتش تنوض !! ~ شفت نبضها للأسف مافيش !! يعني توفت !! اي اي توفت : ( .. وبديت نبكي ونعيط وحالتي حالة صح قعدت معاها شهرين ~ بس كأنهم سنتين كانت زي امي وتعامل فيا زي بنتها حبيتهاا <3 .. ~ قعدت تهدي فيا رانيا وهيا بروحها تبي من يهديها : ( ~ معرفناش شن نديرو انا كلمت علاء ومقدرتش نقوله ع التليفون فـ قتله انها تاعبه وتعال بسرعة بس ~ ونفس الشئ لـ أيمن ونورا
.. ممرتش نص ساعة والا جي وكان حاسس واضح من وجهه ~
علاء : خيرها امي وينهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا : علاء أهدأ علاااء استنىىىى علاااء !!وخش وشافهااا وطاح ع ركابيه ويبوس في يدها : ( حاجة توجع هلبا لما تفقج شخص قريب عليك يابال لما تفقج امك يلي جاباتك ويلي رباتك ~ شئ أصعب منه مافيش ! وبعده بشوية جت نورا مسكينة أغمى عليها : ( بحكم أنها حامل وفي البداية ~ وجي أيمن بجججد موققف صعبب هلبااااا .. انا فقدت بوي بس وشعور أصعب منه مافيش يابال تفقد أمك وبوك يعني معشش في خلاصصص بحح ..
علاء كان مصدووم و متكلمش حتي حرف خففت علييه : ( .. بدو الناس يجو ونصبو الخيمة وتعبا الحوش وكانت ايام طوارئ فيش راحة أبدا .. مرت التلاته ايام وكانت أصعب ايام يمرو عليا معاه مشفتش علاء فيهم بكل ~ بعد الفرق خلاص تسكر الحوش ومعاش جي حد مصعبها لما تكون الأم هيا يلي لامة العيلة وبعد ماتموت خلاص كل حد في حاله ~
روحت لحوشي ولقيته حايس ضميته كله وبخرته طيبت العشاء مع اني عارفة مافيش حد ح ياكل : ( ~ كانت الساعة 10 في الليل وعلاء مهناش كلمته تليفونه مقفل جت الساعة 11 نفس الشئ بالي بدى ينشغل عليه هلبا ~ وصلت الساعة 12 خلااص معاش قدرت خديت زاوية جنب الباب وخشيت في روحي وقعمزت نبكي ~ دورة وخداني النوم وحسيت بحد يفيق فيا ~
علاء : دانيا نوضي كيف راقدة ع الزليز هكي !! صقعع والساعة 1 !
انا : ويين كنتت انا من بكري نكلم فييك تليفوونك مقفل !! معقولة تروح تواااا تعرفني قاعدة بروححي ونخااف
علاء : خلاص مصار شئ قعمزت في السيارة وخداني الوقت نسيت روحي والتليفون مكانش في شحن ~ هي نوضي ارقدي انا تاعب ومنرقد ! ~~ ومشي وخلانيخيره هاداا !!! معقوله هادا علاء !! لالا مستحييل !! وكأنه شخصص تااني !!
قعدت في مكاني نبكي طلع من الدار شافني ~
علاء : ايااح خيرك ؟؟
انا طبعا مرديتش عليه لما نبكي منقدرش ندوي ~
علاء : انا نكلم فيك قتلك خيرك ! في حد مضايقك ؟؟
انا: مافيا شئئئ حول ! لو تبي تتعشا تلقاه واتي ! ~ تصبح