الحلقه 57

4.8K 158 0
                                    

تاق لأصدقائكم :*

الحلقة 57 من قصة "أسيل" :

طبعا يوم يلي وصلت فيه ورقة طلاقي كان يوم اسوود عليا !! لـ درجة أغمى عليا ! ي ناس هوا كان روحي و كل حياتي واحلى ايام عمري معاه كيف ننسااه !!

مر شهر كامل ومحاولش يتصل أبدا بس سمعت انه يكلم في ايمن شوي ~ بديت نستقر اكتر من قبل وبديت نخطط لحياتي الجديدة ~ أول شئ طلعت جددت قيدي في الكلية وبديت رسمي كان اخر سمستر ليا فـ حطيت كلللل جهدي فيه وبديت نخدم لمشروعي ~ كانت حياتي ماشية فل الفل درجاتي ملاااح بككل ونخدم في مشروع فزييع ~ عندي طموح ونبي نوصله وان شاء الله يتحقق ~

اوووبس ووصلت للنهاية السمستررر يعني امتحاناات فاينل خلااص ~ طبعا طول الوقت في الدار منطلعش ببكل والنسكافى في يدي لين صارلي ارهاق من قلة النوم ~ وامي تهزب وتعاود  =D ~ مسمعتش اي خبر عليه جديد ير انه استقر في المانيا ويخدم واموره عال العال ~

كملت امتحانااات <3 اوووووووه واخيييييييييرا مش مصدقة خلااص كملللللللت ~ قرب المشرووع وبديت نطلع ناخد في الضيافة ولبسة ليا ~

وجيي يوم المشروع وتقول يوم عرسي مصاريني من الصبح في بطني ~

بديت المشروع بقووة =D ~ مبينتش اني خايفة بكل خليت روحي قوية وبدييت ~ حسيت علامات الاعجاب علي الدكاترة لحد ماكملت وانبهروو بيييه وكانت فرحتي منقدرش نوصفها وعطوني درجتي وقتي <3 حصلت 99% ايييييه مش مصصصصصددقة يعني تعبي لشهووور ممشااش ع الفااضي قريب هبلت لما سمعتت الدرجة صح حطيت توقعات فوق الـ 95% بس 99% لااا متوقعتش ابدا ~~ زغارط امي تعالت في الكلية كلها ~ من فرحتهاا ~

بس فرحتي طبعا كانت ناقصة ~ وطبعا مستحيل تكوني كاملة تي كيف عاد ~
روحت وحاسة روحي اني حققت حاااجة كبييييييييييررررررررة ..~ بعدها بـ فترة مشيت للكلية وطلعت نتائج الامتحانات وصفيتهم كللهم بدرجاات عاالييية ~ وتحصلت ع يلي نبييييييييييييييه <3 طلعلي ايفاد برا 5 سنين  <3 يعني ح نسااااااافر وح نقراا برااا <3 ييييييييييييييييييييييييييييي مش مصددقة <3 واخير بعد سنيييين تعب ممشاش شئ ع الفااضئ ~~

سبحان الله لما ربي ياخد منك حاجة ويعطيك حاجة ~

ايمن : مبروووووووووووووككك وين تبي تسافري ؟
انا : امممممممم قررت نمشي لألمانيا <3 ..~ ايه خيركم تشبحولي هكي جامعتها مليحة وتعليمهم كويس وعندي صحبتي غادي نتونش معاها <3 ~
رانيا : يلي تشوفيه مناسب حبيبتي <3
محمد : تمام توا نجريلك ع وراقيك باش تسافري في أقرب وقت طبعا ح نسافر معاك ونواسيلك وضعك غادي ونطمن عليك ونروح
انا : لالالا انت خلييك مع مرتك وولدكك ميجيشش
محمد : تي شن تقولي انتي مستحيل ح تمشي بروحك
ايمن : لو تبي نمشو معاك انا ورانيا م فيش مشكلة اصلا هكي ولا هكي احني ماشيين
انا : خلاص تمام ~
يتبع ..

MK

أسيل😻❤&quot;مكتمله&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن