اشرقت شمس الصباح على "يولاند" لتملئ بقاعها دفئاً بعد ليلة عاصفة و باردة ، كان السيد لان شياو تيان يقف على حافة احدى جبال المنطقة بينما يراقب شروق الشمس بتأمل و هدوء .انعكس ضوء الشمس على خصلات شعره البيضاء و اتضحت زوايا عينيه الحاده مع حدقتيه الزرقاوتان كسماءٍ صافيه ، شد قبضته على قوسه الذي يمسك به في يده اليمنى ليغادر لإصطياد فريسته .
انحنى ليختبئ بين الشجيرات عندما لاحظ غزالاً يعبر البركة و يتناول بعض اعشاب الغابة ، لقد كان شديد التركيز رغم ما يشغل باله منذ ليلة الامس " سيدة القمر " .
شياو تيان " بعد مرور ١٠٠ عام تخرُج فراشة البدر الازرق ، تخرج دون وجود أي مُضيفة لقواها "
لم يتوقع لان شياو تيان انه و مجدداً ستظهر فراشة البدر الأزرق ، صحيح أنها تظهر كل مئة عام لأختيار عروسها أو مضيفتها لكن لم يتبقى لمملكة لان أي أثر ، مملكة القمر الأزرق تم إبادتها منذ ٢٠ سنه و السيد لان هو الناجي الوحيد من تلك المأساة .
و إنها لمعجزة إن ظهرت فراشة البدر الأزرق لإختيار رجُلٍ هذه المره ، ستكون معجزة ان تم اختيار السيد لان وريثاً لقوى البدر الأزرق العظيمة ، لكنها اختفت فقط بعد ان حلقت بعيداً .
انتزع سهماً من حامل الاسهم على ظهره ليشده عبر قوسه بدقه ناحيه الغزال مباشرة منتظراً اللحظه المناسبه لاطلاق سهمه " لابُد أنها قد عثرت على شخص ما لكن من؟ من تكون تلك الجديرة بحمل قوة عظيمه لعشيرة لان "
اطلق سهمه الذي اخترق صدر ذلك الغزال الذي سقط ميتاً طريح الارض ، كانت قد برزت عروق عنق السيد لان صاراً على اسنانه لا يعلم سبب غضبه لكن لطالما كانت قوى البدر الازرق ملكاً لعشيرته و مملكته لا يوجد من هو جدير بها غيرهم لكنه أيضاً لن يقف ضد مشيئه القمر كما يؤمن .
عاد الى كوخه حاملاً الغزال على كتفه ليضعه على المنضده الخشبيه امام الكوخ ، احضر عُدة السلخ خاصته ليبدأ بسلخ لحم الغزال لتخزينه لوجباته .
قاطع اندماجه صوت خطوات مسرعه لأحد الخيول التي تقترب من منطقته ، بعينه البصيرة الحادة استطاع ملاحظة سراج الخيل الذي يحمل شعاراً لتنين أسود يعود لمملكة ( هيلونغ ) أو كما تُعرف بمملكة التنين الاسود .
ابتسم ذلك الفارس بجانبيه و مرح لدى رؤيته للسيد لان : معلمي!
عقد السيد لان حاجبية ببرود و حذر : و هل أعرفك؟!
نزل ذلك الفارس من عنده لينحني بغرور للسيد لان ولا زالت ابتسامته الجانبيه تزين شفتيه : تحياتي سيد لان اعذرني على استباق الاحداث ادعى......
أنت تقرأ
سلسلة الهدير : هل هي النهاية أم البداية؟!
Fantastikفتاة حاولت الإنتحار فتقفز إلى أعماق البحر لكن ماذا سيحدث لو أنها لم تمت و أنتقلت عبر الزمن لعالم آخر هل ستعيش الحياه التي كانت تتمناها ؟ ما حقيقه ذلك العالم؟! بمن ستلتقي و ما هي المغامرات التي ستخوضها.... #ملاحظة :- معلومات القصه خياليه...ليس لها ص...