هوسوك : " ماذا ؟ "
أوقف سيارته ..
تايهيونغ : " كما سَمعت ."هوسوك : " جيمين هل هذا حقيقي ؟ "
" أجل . "
" أعتقد بأن علينا الجلوس في مكانٍ ما .."
ألتفّ هوسوك في الطريق ليصفّ سيارته أمام مقهىً ما .
دخلوا الثلاثة إلى المقهى ليجلس الزوجين بجانب بعضهما و تايهيونغ أمام هوسوك .
" تفضلوا أسيادي ؟ "
تكلّم النادل اللطيف ." قهوة بالحليب ، مخفوق الحليب بالفروالة و تاي ؟ "
" شاي أخضر بالنعناع ."
" إختيارُ موفق. "
توجه النادل لينظر هوسوك نحو تايهيونغ:
" إذاً ؟ "" همم ، بدايةً والدي كان سيئاً للغاية ، والدتي كانت ملاكي الساطع ، نجمة حياتي ."
زفر الهواء ليبدأ بالتذكر مع لمعة خفيفة في عينيه ؛FLASH BACK :
5 YEARS AGO .
5 / 4 / 2014 .
9:55 AMكان عُمري آنذاك أربعة عشر عاماً ، كان جونغ كوك و جيمين في عمر الثامنة عشرة في المنزل عنِدنا و جميعنا ننتظر هيونغ ، لأنه قادم لزيارة .
كان يدرس في الأكاديمية الأمنية في سيؤول و نحنُ كنا في بوُسان .
في المَطبخ كانتْ والدتي تُغني بصوتٍ خفيض فيما تُعدّ طعام هيونغ المُفضل و حلوياته المُفضلة كذلك .
و بالفعل وصلَ هيونغ و كنتُ سعيداً للغاية ، لدرجة لا تُوصف ، هيونغ كان مَثَلي الأعلى ، مُجتهد ، وسيم ، بار لوالديه و عطوف .
تحدثنا كثيراً و لعبنا و تناولنا الطعام و اليوم كان جيداً للغاية .
والدي كان يَضرُبني في بعض الأحيان و يضرب والدتي في الأحيان الأخرى ، لكنّه لم يمس جين هيونغ يوماً ، ذلك لأنه إبنه البار ، المثالي و كان يخاف منهُ ، هيونغ كان قويّاً و ذكيّاً و مُسايراً يستطيع العبث برأس والدي .
في ذلكَ اليوم هو عاد للمنزل مُتأخراً كعادته و رائحة الخمر تفوح منهُ عن بُعد أمتار ، يُغني أغنية رخيصة مثله مع فتاةٍ ما تضحك كالعاهرات .
والدتي لم تكن تُحبّهُ و لكنها بقيت معه لأجلي ، لأن الوصاية ستكون لهُ في حال تطلقا ، لكنها شعرت بالإهانة المُطلقة حينما دخل و الجِيران قد تيّقظوا على الأصوات العاهرة التي لا تَليق بالحيّ الهادىء الخاص بنا ، غضبتْ و صارت تطرده من المنزل و جين هيونغ يحاول تهدئتها لكن والدتي كمن أكتفت ، أنا كُنت قد أختبئت تحتَ سريري ، فلم أكن هُناك .
أنت تقرأ
TREX ; خُدعة
Fanfiction" لازلتُ أؤمن بخيّر العالم فقط بكَ، حالما أُزيح ناظريّ عنكَ أواجه ظُلام العالم حولنا، العالم مُخيف." " إن كُنت ترى العالم موحش مُظلم، كُن نوراً فيهِ يستهدي بهِ غيركَ، لا تكن بُقعةٌ مُظلمة جديدة." جرائمٌ متتالية، مُحنّكة لقاتل مُدرّب. يختفي...