ماذنبي انا.
للكاتبه احلام السعدي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكِبر تبغضُهُ الكرامُ وكل من يبدي تواضعَهُ يَحبَّ ويحمَدُ خيرُ الدقيقِ من المناخلِ نازلٌ وأخسُّهُ وهي النخالةُ تصعدُ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلعن البنات من يمي.جنت عطشانه مي.نزلت جوة دورت عالمطبخ.لكيت بنيه بتسمتلي.
عقدت حواجبي. وكالت شنو تحتاجين. اني هنا الخدامه.
..... اريد مي عفيه عطشانه.دخلت للمطبخ..وجابتلي مي.دااطلع وشفت اصف توترت كلش.ومن غبائي تزحلكت.
ونجب نص المي عله آصف..من دايدخل.والله مجان قصدي صدك.يعني هيج تزحلكت.بلعت ريكي.
هو كام ومسح وجه بعصبية.
كمت بلكوه. جنت انتضر ردة فعل شنو راح يسوي والله العضيم مو عمدة.
آصف.....بحياتي محد تجرء وعمل الي عملتي.انتي شنو متكوليلي وافترين بالبيت عبالك بيت الخلفوج.
نزلت راسي.... ورفعتة مرة ثانية. واريد احجي قاطعني.
آصف..مثلهم طبق الاصل. اذا اهلج هيج سوو..فأكيد انتي مثلهم.
عصبت علية.... كلمن مااسوي شي يكول اهلج واهلج.
كتلة بعصبية.انت بس لو اعرف عليمن شايف نفسك.شهل غرور. يااخي بدون ماادري جبيت عليك مي. قابل شسويت يعني لو جابة عليك تيزاب لو شربت. شسويت بلة.دكافي عاد. عوفني اعتقني ورجعوني لااهلي.
دااطلع...صاح.
آصف..بعصبية....لج احجي عدل والله.
دايحجي وجتي.وسكتتة شمايل.
شمايل....خوية بدون ماتدري خلص احسبها علية.
باوع علة شمايل ...رجع يباوع علية.وجا قريب علية كال .انتي خدامة هنا وبس تفتهمين.
عصبت صدك منة.وباوعت عليه بستهزاء. وكتلة....انت ليش مفكر حالك الامبروطور.اني مو خدامة تفهم . يوم يومين وارجع لبيتنة . وراح اقدم دعوة ضدك لانك خطفتني.كافي عاد.تره زهكت منك.ولعبت نفسي منكم.
هو ضحك بستهزاء.مااحس غير اني واكعة ولازمة خدي.
آصف....مو اني الي بنت مثلج تعلي صوتها علية.ومارح ترجعين لبيتكم.وازيدج من شعر بيت.حتكونين خدامة هنا.تعرفين شنو خدامه.
اشر بأيده يعني تمسحين الكاع وتنضفين.
جتي.. هتوف..وكالت. خوية شبيك خليها ترجع لبيتهم حرام تسوي هيج.خطيه تقبل احد يخطف شمايل ويضربها.
آصف.... بعصبية.انتي شعليج. ليش تدخلين. مااريد احد يتدخل لاانتي ولاشمايل.
آصف....زفر بقوه.روحي منا.
أنت تقرأ
#ماذنبي انا...باللهجه العراقيه مكتمله.. احلام السعدي
Chick-Litووكعني حيل.صرت ابجي بهستريا.واكول ارحمني. آصف.. كافي. انت تضلمني. هو واكف.... وكال اني شسوي هسة يالله شسوي.اذبحج واخلص من شرج.. اكتلج هنا. جان يحجي بحركة..وحتة صوتة من العصبية رايح.ايدية ترجف. خليت راسي عالرجلة الواكفة.. اني مااستاهل كل هذا. انت م...