ماذنبي انا.
للكاتبه كوثر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولو أن الحياةَ تَبْقَىْ لحيٍ لعدَدنا أضَلَّنا الشُّجعانا وإِذا لم يكنْ من الموتِ بدٌ فمن العجزِ أن تموتَ جبانا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكلما اريد اشيل الجهاز مني. احس بصعوبه اتنفس.
وارجع اخلي.
غمضت عيني. ومهند يباوع عليه. ولازم ايدي يبوسها.
مهند.... ياروحه لمهند والله. مااخليج بعد يمهم ويأذونج.
نزلت دمعه مني.
مهند.... اشششش تره انتي تعبانه. لو ما ستر الله وصلناج للمستشفى بسرعه جان.
دمعت عيونه.
جان صار بيج شي. والله لو متاذيه بكد شعرايه يشادن. اله ارجعلهم الصاع صاعين. لاتخافين اخوج وسندج يمج. لاتخافين. كوني مطمأنه. نريد نشوف شادن الحلوه الضحوكه الوجهه بشوش. مبتسم. نريد نشوفها والله مشتاقيلها.
غمضت عيني بتعب شلون. وين الكا شادن الي تضحك وتسولف عكب ماراحت بنتي. شلون وعكب مراح حبيب كلبي. يضيعان شبابي . ااحسس كبببرررررىت كبررررت هوووايه. وبعدني اني صغيره.
مهند... لاتفكرين بشي. التفكير يقتلج بهدوء. حبيبتي. انتي. بس اشرحي صدرج. ونامي ارتاحي. امي متأذايه. وصاعد عدها السكري. وتعبانه حيل من وراج. اذا تريدين امي تصير زينه انتي هم صيري زينه. والعباس. بس وكعتي بين ايدينه. هيه بسرعه كالت ماتت بنتي ووكعت يمج. يله شادن اعرفج قوويه حبابه كومي. وخلي امي هم تصير زينه. يله انتي قويه. ذيجنه المشاكل ماوكعنج. يوكعنج ذني. يله. اذا آصف راح اجيبلج احسن وانضف من آصف انتي اشري عله رجال الي تحبي واني اجيبه ولو مايقبل يزوجج ازوجج اله غصب.
بتسمت.
مهند... يمه فدوه لهل ابتسامه وعلي شتااقيت كلش لهاي الابتسامه. اي شعبالج. غصب عنه ازووجج اله.
لزمت ايده بصعوبه.
يباوع عليه ويتحسر.
نفتحت الباب. مااشوف منو دخل.
باوعت امي.
بتسمت. وخرت جهاز التنفس. بست ايدها. اروحلج فدوه يمه. لاتخافين عليه. اني زينه.
اقنع نفسي بهالكلام.
بتسمتلي من سمعت صوتي. باست ايدي. وباست وجهي.
ماما... يروح امج. اسم الله عليج يمه. المهم انتي زينه يمه شريد لعد.
حاضنتني.
صاح مهند يمه خنكتيها.
صاحت انجب.
مهند.... الله واكبر ليش شحجيت حته انجب.
أنت تقرأ
#ماذنبي انا...باللهجه العراقيه مكتمله.. احلام السعدي
ChickLitووكعني حيل.صرت ابجي بهستريا.واكول ارحمني. آصف.. كافي. انت تضلمني. هو واكف.... وكال اني شسوي هسة يالله شسوي.اذبحج واخلص من شرج.. اكتلج هنا. جان يحجي بحركة..وحتة صوتة من العصبية رايح.ايدية ترجف. خليت راسي عالرجلة الواكفة.. اني مااستاهل كل هذا. انت م...