ماذنبي انا
للكاتبه كوثر السعدي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا تَلْقَ دَهْرَكَ إلاّ غَيرَ مُكتَرِث ما دامَ يَصْحَبُ فيهِ رُوحَكَ البَدنُ فَمَا يُديمُ سُرُورٌ ما سُرِرْتَ بِهِ وَلا يَرُدّ عَلَيكَ الفَائِتَ الحَزَنُ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جابت الصوندة وهية خايفة كلش..
ماما.... ولك مهند والله اتبرة منك اذا لزمتها.
هو أول مضربني علة ضهري. ضربني ضربة توجع كلش. آصف جان ارحم منه. واخوية حسيتها صعبة ونهضمت كمت ابجي.
ضربني الثانية واني اعيط..
حجيت واني اشهك. يعني شسوي كلي شسوي.والله ماسويت شي غلط. جتي امي تريد تبعده دفعها بخفة.
ضربني الثالثة.
خليت ايديه عالوجهي واني ابجي واون من الضرب.
مهند.... يلة طلعي برة لا انتي اختي ولا اني اعرفج.متبرين منج ليوم الدين.
..... َحجيت واني اشهك.مهند اضربني بس لاتكول هيج فدوة.
مهند.... برة مااريد اشوفج.روحي لااكتلج بيدة.
لزمني حيل من ايدي وكومني وطردني برة. وماما وميان يعيطن عليه.
كمت ابجي. ياربي وين اروح وين انطي وجهي اني مااعرف احد. مااعرف بس بيتنه وبيت عمي. وبيت عمي هسة اكيد هم زعلانين مني ومستحيل احد يستقبلني.وحتة بيت آصف مااعرف وينة.ولااعرف عنهم شي. غير اسمهم بيت الصايغ.
كلت بلكت كلبه يحن علية اذا شافني يم الباب.كعدت عالدجه الباب ودموعي ينزلن. اه اه جسمي كلة تكسر كله من وراك ياآصف انشالله ربي لايوفقك ولا تشوف الخير بحياتك. وحوبتي وراك وراك.ياآصف عاليسويتة بية.
كعدت وكل ساعة تمر علية احس تعبت أكثر وأكثر. احس بأي لحضة راح اوكع. لأن شمس حارة نار وحزيران.وعندي فقر دم. واني اكلت قليل من جابتلي هتوف الاكل.
صارت بليل و ما طلع احد من البيت. جانت بطني تأذيني كلش جوعانة هواية.ووجهي احسة نار. من حرارة الشمس.
شفت الباب نفتحت طلع مهند.
باوع علية شافني ونصدم.
مهند.... انتي لساج هنا مو كتلج مااريد اشوفج.
...ببجي.. واني واني وين اروح.مااعرف احد هنا.
مهند.... ليش ماتعرفين بيتهم. معقوله.
..... مهند والله مااعرف. انت ليش متصدكني جنت صدك مخطوفة ترة اني اختك لك مهند تذكر انو اني بنت ياسر تعرف ياسر منو.ولك مو اتصلت عليك وكتلك اني مخطوفه.
أنت تقرأ
#ماذنبي انا...باللهجه العراقيه مكتمله.. احلام السعدي
Chick-Litووكعني حيل.صرت ابجي بهستريا.واكول ارحمني. آصف.. كافي. انت تضلمني. هو واكف.... وكال اني شسوي هسة يالله شسوي.اذبحج واخلص من شرج.. اكتلج هنا. جان يحجي بحركة..وحتة صوتة من العصبية رايح.ايدية ترجف. خليت راسي عالرجلة الواكفة.. اني مااستاهل كل هذا. انت م...