البارت 12

7.9K 537 70
                                    

فلتستمتعوا

*******************

في طريق العودة للمنزل تلقت يونا اتصالا من يونغي يدعوها للقدوم للمنزل و أخذهم من المدرسة فاتجهت لهم.

بعد عدة دقائق وصلت يونا لتجد الإخوة الثلاث أمام باب المدرسة و يونغي و جيهوب مصابان ببعض الكدمات بوجهيهما .

يونا بقلق : ما الذي حصل لكما ؟ هل أنتما بخير ؟

نامجون : لقد تورطا بشجار لذا هما هكذا و معاقبين كذلك بطرد لمدة يومين.

يونا : لماذا افتعلتما شجارا ؟

يونغي : لقد كانوا يقولون عنا أشياء سيئة و أن هوبي استغل منصبك و أموالك للمشاركة بالمسابقة و أنه فاشل و أننا قمنا برشوة الفريق المنافس ليدعوني أسجل بالمباراة و نفوز لذلك لم أستطع السكوت.

يونا : حسنا فلنعد للمنزل صار لدينا أربع مصابين الآن.

جيهوب : أربعة ؟

يونا : أجل تاي و كووك تشاجرا مع أحد بالمدرسة أيضا.

يونغي بخوف : و ماذا عن ميني ؟ هل هو بخير ؟

يونا : أجل لقد أرسل لي جين أن ناي و كووك قاما بحمايته لذا هو بخير.

نامجون : ماذا سيحصل لهم لا بد أن المدير عاقبهم .

يونا : لا أعرف هيا لنعد سريعا للمنزل و سنعرف ما حصل.

ما هي إلا دقائق حتى وصلوا للمنزل.  دخلوا و وجدوا تاي و كووك و ميني يشاهدون التلفاز و جين ب‘يطبخ الغذاء لهم.

أسرع الإخوة فورا للإطمئنان على الأطفال في حين أسرع جين لغرفة الجلوس بعد سماع أصواتهم .

جين باستغراب : ألا يجب أن تكونا بالمدرسة الآن ؟ لحظة لما وجهيكما مشوهين هكذا ؟ هل تورطتما بشجار أيضا ؟

نامجون : أجل لقد فعلا و طردا يومين من المدرسة.

جين : ما الذي حدث تماما ؟

جلسوا جميعا و أخبروه بما حدث بالمدرسة ليخبرهم بدوره عما جرى للثلاثي الصغير و قراره بنقلهم من المدرسة.

يونغي : وااه ! لم أتوقعك بهذه الجرأة هيونغ!

جيمين : لكن نونا هل حقا دفعت ديوننا كما قلت بالمؤتمر ؟

يونا : أجل لقد قمت بدفعهم كلهم لنخرج من هذه المشكلة.

جين : سأعمل بجد لدفع أموال الدين لك و رجاءا عندما تقومين بأمر يتعلق بنا استشيرينا .

يونا : أولا قمت بذلك للخروج من هذا المأزق. ثانيا لن أستشيرك بحل مصيبة كنت أنت سببها و ثالثا و أخيرا لا أحتاج لأموالك فقط ستزداد مدة بقائكم هنا سنة أخرى.

جين : لا هذا مستحيل لن أبقى هنا لسنتين.

يونا ببرود : أنا من يقرر هنا لا أنت.

جين ببعض الغضب : ليس لديك الحق بأخذ قرار عنا أو حتى اختيار مكان سكننا بسبب أموال لعينة !

يونا : تحكم بألفاظك أمام الأطفال رجاءا كما أنه لا أظن أنهم يرفضون البقاء هنا لسنة إضافية أليس كذلك ؟

جيهوب : إنه أفضل قرار بالعالم .

نامجون : موافقة جينو أوما هي بمثابة فرصة لا تعوض.

تايكووك : نحن نحب البقاء هنا سنقبل العيش بهذا المنزل للأبد.

يونغي : إنها فرصة رائعة لا تضيعها جينو.

جيمين : إن المنزل رائع و نحن  شبه نسكن مجانا لذا جينو أوما إن رفضت ذلك فأنت غبي جدا.

يونا : أرأيت الآن كلهم موافقون ما عداك.

جين باستسلام : حسنا نحن باقون هنا لسنة إضافية.

***********
البارت قصير جدا لكن لا وقت كاف للكتابة كالعادة سأعمل على تعويضكم لاحقا

ما رأيكم بالبارت ؟

هل لديكم ملاحظات ؟

ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟

شكرا لقراءتكم

أحبكم أرانبي

💖🐰💖🐰💖🐰💖

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن