البارت 11

8.3K 547 92
                                    


قبل بدأ البارت فلتتوقعوا ما سيحصل من العنوان و إكتبوه في تعليق ثم إقرأوا لنرى من سيصيب.

فلتستمتعوا

***************

جين : لماذا ؟

يونا : فقط أعطيني إياهم و ستعرف لاحقا.

جين بتردد : حسنا.

أخذت يونا ورقة و قدمتها لجين ليكتب بها العناوين التي تحتاجها و مبلغ المال لكل منهم لتودعه و تخرج من المنزل.

قام جين بعدها بتجهيز إخوته ليأخذهم لمدارسهم و يذهب هو للشركة.

عند يونا

ركبت سيارتها و قامت بإدخال العناوين بمحدد المواقع لتتوجه لهناك لدفع ديونه و اتصلت بمديرة أعمالها لتجهز لمؤتمر صحفي.

عند جين

دخل جين الشركة بتبدأ الهمسات من حوله كون وجوههم كانت ظاهرة بالصور ليتجه فورا نحو مكتبه ليأتيه تشانيول سريعا.

تشانيول بهمس : ماذا يحصل ؟ ألم تقل أنها مجرد مدربة لشقيقك ؟

جين : لقد حصل أمر ما سأخبرك لاحقا و الآن لنعمل قبل أن يرانا المراقب و يخصم من رواتبنا.

تشانيول : عليك شرح كل شيء لي في استراحة الغذاء أو انسى صداقتنا. هل فهمت ؟

جين : أجل.

في مدرسة الثلاثي الصغير

عند دخولهم للمدرسة كان الأطفال الآخرون يؤشرون عليهم بكونهم إخوة لشخص سيء و أنهم سيئون و لا يجب مرافقتهم كما أن هنالك من قام بدفع جيمين ليسقط و هنا تدخل تاي و كووك.

تاي بقلق : هل أنت بخير ميني ؟

كووك بغضب : ما الذي فعله لك لتدفعه هكذا ؟

الطفل : أنتم أطفال سيئون و يجب معاملتكم هكذا .

تاي : ماذا ؟

طفل آخر : هيا فلنضربهم.

ليدخل الأطفال بعدها في عراك و كل من تاي و كووك يضمون جيمين و يتلقون الضرب عنه ليحموه لأنه ضعيف و لن يتحمل و انتهى العراك بقدوم المدرس و فصلهم عن بعض ثم أخذهم للإدارة و اتصل بأولياء أمورهم للقدوم.

في الشركة

كان جين يعمل إلى أن قاطعه رنين هاتفه ليجيب سريعا عند رؤية رقم المدرسة.

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن