البارت 20

6.5K 447 90
                                    

  استمتعوا

***************

عند دخولهما كان الأطفال يقفبون أمام جاكسون يمنعونه من الدخول كونه غريب عنهم.

يونغي : آه نونا هذا الغريب الذي يشبه السحلية يقول أنك سمحتي له بالقدوم لهنا.

يونا : أجل دعوه يدخل سيرحل بحلول الغد.

أومأ الأطفال و ابتعدوا من أمامه ليدخل للداخل.

جيهوب : جينو أوما اليوم عرض الرقص لتايمين و كاي و أنت تعلم كم أحبهما هل تسمح لنا بمشاهدة التلفاز فقط اليوم.

جين بتفكير : حسنا سأنهي عقابكم نهائيا لكن لا تعيدوا ما فعلتوه سابقا نهائيا .

الأطفال و هم يعانقونه : أنت الأفضل.

ذهب الأطفال لمشاهدة التلفاز معا و أما جين و يونا صعدا للمكتب بالاعلى.

يونا و هي تمد USB : قم بطباعة الأوراق التي به إنها خاصة مشروع أمس.

جين بحيرة : لما لم تقومي بإعطائها للسيكرترة سابقا لتنهي الموضوع ؟

يونا : أولا قام باتهام إحدى موظفيني و هذا يعادل إساءة للشركة و خدمتها و ثانيا يحاول خداعي بهذا المشروع و جعلي أتزوجه و أنا لا أريد لذا علي الإنتقام و فسخ هذه الشراكة .

جين : سمعت أمس أن خسارة الشراكة بين الشركتين قد تؤدي للإفلاس .

يونا : عند كشف خداعه و اتهامه الكاذب مع إفساد عمل الشركة سيكلفه ذلك تعويضا ماليا كبيرا قد يصل لتقديم شركته لي. هيا أذهب لطباعة الأوراق.

جين : حسنا.

ذهب جين للقيام بعمله و يونا بدأت تتفقد لقطات الكاميرا لشركتها .

في غرفة الجلوس

جلس الأطفال أمام التلفاز و بدؤوا متابعة برنامج الرقص الأسبوعي. و بينما هم كذلك نزل جاكسون ليأخذ جهاز التحكم و يغير القناة.

الأطفال بتذمر : أعد القناة نحن نتابع.

جاكسون بصراخ عليهم : اصمتوا أحتاج لمشاهدة الأخبار.

نامجون : لكننا نشاهد قبلك كما أن هذا منزلنا عليك احترامنا.

جاكسون : تشه احترام ؟ ما إن تنجح صفقتي مع يونا سأتزوجها و أطردكم من المنزل.

بدأ كووك بالبكاء بصوت عالي و هو ينادي جينو أوما و يونا نونا لينزلا سريعا لمعرفة ما خطبه . قام جين فورا بحمله و بدأ تهدئته.

يونا : ماذا حصل هنا ؟

يونغي : كنا نشاهد التلفاز بهدوء ثم جاء شبيه السحلية هذا و غير القناة و عندما طلبنا منه بهدوء إعادة القناة صرخ علينا و قال سيتزوجك و يطردنا من المنزل.

يونا و هي تنظر لجاكسون بحدة : لقد سمحت لك بالبقاء في منزلي فقط لأنهي التحقيق بالموضوع لا لتزيد مشاكلك.

جاكسون : لم أفعل شيئا هم يفترون علي.

يونا بسخرية : إن الكذب سيء جدا و حبله قصير سيد جاكسون ثم إن لدي كاميرات موزعة بكل مكان بمنزلي و شركتي لذا كل أعمالك مفضوحة. اخرج فورا من منزلي و سننهي كل شيء غدا بالشركة.

جاكسون و هو ينظر بحدة لهم : تبا لكم.

يونا متجاهلة وجوده : هيا لنذهب لمشاهدة البرنامج معا.

جلسوا معا على الاريكة و أعادوا القناة بينما خرج جاكسون من المنزل مع أغراضه .

جيهوب : أنظري يونا ذلك هناك تيمين و بجانبه ذلك الأسمر هو كاي هما أفضل راقصين لي.

يونا : ذلك الأسمر هل اسمه الحقيقي كاي ؟

جيهوب : لا اسمه الحقيقي هو كيم جونغ إن. لماذا ؟

يونا بصدمة : إنه المحروق نيني ! واه لقد صار راقصا بارعا حقا!

جيهوب بتعجب : هل تعرفينه ؟

يونا : أجل كان صديقي الوحيد بالمدرسة. لم أتوقع أنه سيحقق حلمه و يصير راقصا حقا.

جيمين : أنتي مذهلة تعرفين حتى المشهورين.

يونا : تريدون التعرف عليه أيضا ؟ أظن أني لازلت أملك رقمه للآن.

الجميع بسرعة : أجل نريد.

يونا : حسنا سأتصل به للقدوم.

قامت يونا بالاتصال به و قد أجاب فورا.

**************

قصير أعلم 500 كلمة فقط لكنه مستعجل لأجل المتحمسين.

ما رأيكم بالبارت ؟

توقعاتكم للبارت القادم ؟

ما هو دور كاي حسب رأيكم ؟

ستنتهي الرواية عما قريب أظن ثلاث أو أربع بارتات و تنتهي.

أحبكم جميعا
❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖❤💖

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن