البارت 10

8.5K 533 66
                                    

فلتستمتعوا

************

بعد نصف ساعة أو أكثر وصلت يونا و هوب و قد بدى جليا أن جيهوب في غاية السعادة.

جين : يونا و هوب ؟

جيهوب بابتسامته المشرقة : لقد أتينا.

جين : هل تحسن مزاجك أخيرا ؟

جيهوب : أجل.

يونا تهمس بجيهوب : فلتذهب للتحدث معه.

جيهوب : جينو أوما أرغب بالحديث معك عن أمر ما بانفراد.

جين : حسنا هوبي هيا بنا. يونا فلتراقبي الأطفال رجاءا.

يونا : حسنا.

جيهوب بعد جلوسهم بمفردهم : جينو أوما في الحقيقة أرغب بإخبارك سرا ما لكن لا تغضب مني حسنا ؟

جين : ما الأمر ؟

جيهوب : أنا أحب الرقص كثيرا و أستمتع به لذا أرغب أن أصير راقصا بالمستقبل.

جين : و لما سأغضب من ذلك لتفعل ما تشاء عزيزي لن أمنعك.

جيهوب بسعادة : حقا ؟!

جين : أجل لقد أخبرني يونغي أنك كنت ترغب بالمشاركة بمسابقة بالمدرسة لكن انتهى وقت التسجيل. لما لم تخبرني سابقا لتشارك بها ؟

جيهوب : كيف علم يونغي بهذا ؟ كما أن نونا ساعدتني للإشتراك بها.

جين : كيف هذا ؟

جيهوب : إنها ذات سلطة و الآن أجبني عن سؤالي.

جين : لقد قال أنه رآك تتدرب على السطح بالمدرسة و تنظر إلى إعلان المسابقة.

جيهوب : هكذا إذا. فلنعد للآخرين الآن.

عاد كلاهما للآخرين و جلسوا لتناول الغذاء و بعد انتهاءهم شربوا عصير البرتقال و جلسوا تحت الشجرة.

تاي : فلنلعب لعبة ما أشعر بالملل.

جين : إن الشمس شديدة الآن تاي قد تصابون بضربة شمس إن لعبتم كثيرا تحتها. فلترتاحوا قليلا ثم ستلعبون معا.

تاي : لكن الأمر ممل جدا.

نامجون : فلنلعب حقيقة أم جرأة.

كووك : ما هذه اللعبة جوني ؟

نامجون : سنجلس جميعا في حلقة و نضع قارورة بالوسط و نديرها . من تقف عليه فوهة القارورة عليه أن يختار حقيقة أم جرأة و المقابل له إما يسأله سؤالا أو يطلب منه القيام بأمر ما .

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن