البارت الأخير

8.7K 553 269
                                    

استمتعوا

*************

بعد اعترف يونا و جين لبعض خرج فريق الخطط من مخابئهم ليصفقوا عليهم في حين أن الثنائي الأحمق احمر خجلا و قد فزعوا من وجودهم.

يونغي : أخيرا اعترفتما بعد عناء طويل  .

جيهوب : مبارك لكما.

كاي : أخيرا وجدت قزمتي حبيبا لها.

و بعد سلسلة إحراج كاملة بدؤوا بتناول العشاء الذي أعده الأطفال لهم.

جيمين بتساؤل : إذا الآن بماذا ننادي يونا نونا ؟

و هنا تذكر الأطفال المرة الماضية التي قال تاي بها " يونا أبا " لينفجروا ضحكا وسط استغراب البقية.

جين باستغراب : لما تضحكون ؟

كووك : بالمرة الماضية سأل جيمين هذا السؤال أيضاً و أجابه تاتا ب " يونا أبا "

كاي بضحك : لما هذا اللقب ؟

تاي يفسر لهم : نحن ننادي هيونغ بجينو أوما لأنه من اعتنى بنا و يجيد الطبخ و التنظيف و رعايتنا كالأم تماما و يونا بارعة في جلب المال لنا أي وظيفة الأب لذا فكرت أنه يمكن مناداتها بيونا أبا.

يونا بتذمر : لكنني أجيد الطبخ و التنظيف أيضاً.

و بعد نقاش طويل بينهم عن لقب مناسب قرروا مناداتها بنونا فقط كالعادة .

مرت الأيام سريعا وصولا إلى حفل زفاف جين و يونا و قد كان ذلك سريعا جدا بسبب عروض الزواج التي انهالت عليها بعد حادثة جاكسون التي تسببت بارتفاع شديد لأرباح الشركة و قيمة اسهمها.

كان جين واقفا أمام القس بهيئته الرائعة و وسامته الطاغية ينتظر من كاي تقديم يونا له كونه بمثابة أخ لها. لتدخل يونا بعد لحظات بهيئتها الساحرة و فستان زفافها المتأنق الذي جعل منها أجمل من ملكة الجمال بحد ذاتها.

القس : سيد كيم سوك جين هل تقبل الزواج من الآنسة مين يونا و العيش معا بالسراء و الضراء لآخر العمر ؟

جين : أقبل.

القس : آنسة مين يونا هل تقبلين الزواج من السيد كيم سوك جين و العيش معا في السراء و الضراء لآخر العمر ؟

يونا : أقبل.

القس : فلتلبسا الخواتم.

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن