البارت 15

7.7K 498 306
                                    

فلتستمتعوا

**************

تاي بقلق و هو يبكي : جيهوب هل سيكون كوكي بخير ؟

جيهوب و هو يهدأه : طبعا سيكون بخير تاي تاي. أنت تعرف أن لدينا أرنبا مشاغبا يتجول بكل مكان و يعود لاحقا.

تاي بعبوس : لما لا نذهب للبحث معهم ؟

جيهوب : لكي نعلمه إذا عاد أرنبنا الضائع و لكي يجد أحدا هنا بانتظاره.

يونغي : لقد برد الجو سآخذ جيمين للنوم داخلا و أنتما الحقا بي لداخل الخيمة كي لا تمرضا.

قام يونغي بحمل جيمين برفق كي لا يستيقظ لكنه فعل.

جيمين بنعاس : هل عدتم ؟

تاي بحزن : لقد عدنا لكن يونا نونا و جينو أوما و نامجون هيونغ ذهبوا للبحث عن كوكي.

جيمين بقلق : ما به كوكي ؟ أين هو ؟

جيهوب : لقد ذهب للتجول و لم يخبر أحد و هم الآن يبحثون عنه.

جيمين بندم : ما كان علي أن أنام و أتركه بمفرده . بسببي هو ضائع الآن.

يونغي و هو يحضنه : لا ليس ذنبك لقد كنت متعبا فقط و كان عليه البقاء معك لكنه مشاغب و لا يستمع لنا .

جيمين ببكاء : لا إنه خطئي أنا.

حمل يونغي جيمين للخيمة لأن البرد اشتدو بدأت الرياح ثم قام بتهدأته و إقناعه أنه ليس السبب إلى أن عاد للنوم من جديد.

في الغابة

افترق ثلاثتهم و ذهب كل منهم في إتجاه مختلف للبحث عنه بشكل اسرع. كانت يونا تتقدم و هي تصرخ باسمه و بعد المشي لمدة طويلة وجداته تحت شجرة يضم أرنبا صغيرا له و يبكي و يرتجف من البرد فتقدمت له سريعا.

يونا : كوكي ما بك تبكي ؟ تعال إلى نونا سنعود الآن للجميع هيا بنا .

كووك ببكاء و هو يحضنها مع الأرنب : نونا لقد كنت خائفا و لم أعرف الطريق.

يونا و هي تمسح دموعه : هيا بنا نعود لهم إنهم قلقون عليك هيا.

كووك : هل يمكنني أخذ السيد أرنب معي إنه صغير و وحيدا لقد كان بجانب أمه لكنها كانت بالدماء و لا تتحرك و لا أرغب بتركه .

يونا : حسنا هيا بنا.

أمسكت يده و استقام كلاهما و بدآ بالعودة و في بداية طريقهما بدأت الأمطار تهطل بشدة و بالكاد وجدوا مكان للاحتماء به. كانوا تحت شجرة كبيرة و كووك يرجف من البرد لذا نزعت يونا سترتها سريعل و قانت بتغطيته جيدا ثم حملته و شدته لها كي لا يبتل و بدأت تمشي بسرعة للوصول قبل اشتداد المطر.

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن