البارت 22

6.4K 453 152
                                    

استمتعوا

*************

في صباح اليوم الموالي ذهبت يونا و جين للشركة و أول ما قاما به هو كشف احتيال جاكسون و فسخ صفقتهم معه و بسبب احتياله تم الإستيلاء على شركته تماما و هذا كان لصالح يونا طبعا.

في حين كانت يونا و جين يهتمان بأمر الشركة كان كاي قد وصل للمنزل لبدء تدريباتهم.

و بعد ساعتين من التدريب على الرقص و اكتشاف كاي لموهبتهم الفطرية فيه أخذوا استراحة قصيرة.

يونغي : هل أنت تحب يونا ؟

كاي و قد كاد يختنق لأنه كان يشرب الماء : مااذااا ؟؟ طبعا لا!

نامجون بارتياح : جيد.

كاي بفضول : هل شقيقكم جين يحب يونا ؟

جيهوب : أجل هو يحبها لكنه أحمق لم يدرك ذلك سوى الآن و نحن لا نعرف مشاعر يونا اتجاهه.

كاي بحماس : هذا رائع هي تحبه أيضاً. علينا التخطيط لجعلهم يعترفون لبعض.

يونغي باستغراب : كيف تعلم أنها تحبه ؟

كاي : لقد كان جين يدرس بنفس ثانويتنا أيضاً و هو حب يونا الأول لكنها كانت خائفة من الاعتراف له.

جيمين : هذا يعني أن نونا كانت تعرف جين قبل قدومنا لهنا ؟

كاي : أجل . على أي حال علينا جعلهما يعترفان لبعض الآن.

نامجون بخبث : عندي فكرة اقتربوا جميعا .

اقتربوا جميعا لنامجون حيث شرح لهم الخطة بحذافيرها.

كاي : خطة رائعة لنقم بتنفيذها.

ابتسموا جميعا بخبث و بدؤوا تنفيذ خطتهم و تجهيز المكان لأجل اعتراف هذا الثنائي.

بعد عملهم لمدة انتهت تجهيزاتهم البسيطة.

كاي : الآن علي الإتصال بيونا و اخبارها أني اخذتكم معي لمنزلي و ننفذ خطتنا.

الأطفال : أجل.

على الهاتف

كاي : مرحبا يا قزمة

يونا : ماذا تريد الآن أيها المحروق ؟

كاي : سآخذ الأطفال معي للمنزل إلى اللقاء .

و اغلق الهاتف فورا دون الاستماع إلى اعتراضاتها الكثيرة.

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن