فلتستمتعوا
**************
قام الأطفال باختيار فلم بصعوبة بسبب رغباتهم المختلفة و بدؤوا بمشاهدته معا. كانت يونا جالسة بالجانب الأيمن و جين الأيسر و بينهما نامجون و جيهوب و يونغي. كووك جلس بحضن يونا مع أرنبه أوسا و جيمين بحضن يونغي و تاي بحضن جين. كان الفلم طويلا و أثناء مشاهدته خلدوا جميعا للنوم معا.
استيقظ جين أولا و قد كانت الساعة السادسة مساءا نظر حوله فوجدهم يغطون بنوم عميق. لذا أبعد تاي المتشبث به بهدوء و نزل لتجهيز العشاء. بعد نصف ساعة استيقظت يونا لتبعد كووك و تنزل للأسفل.
جين بعد أن انتبه لها : لماذا نهضتي من السرير ؟ عليك أن ترتاحي لتشفي سريعا .
يونا : أنا بخير لا تقلق.
جين و هو يتحسس جبينها : لست كذلك حرارتك مرتفعة قليلا لذا عودي لسريرك الآن.
يونا : لا أريد كما أن سريري تمت عملية احتلاله من قبل ستة أطفال.
جين : حسنا آنسة عنيدة اجلسي هناك و لا تتحركي سأحضر عشاءك.
يونا : حسنا سأجلس و لتتناول العشاء معي.
جين : حسنا انتظري قليلا.
ثم جلسا للأكل معا.
يونا : غدا لدي العديد من الإجتماعات بالشركة ذلك سيكون مرهقا.
جين : من قال ستذهبين للعمل غدا ؟
يونا : ماذا ؟! هل ستمنعني من العمل أيضا ؟ أنت تحلم!
جين : لست كذلك حرارتك شبه مرتفعة و مصابة برأسك أيضا.
يونا : ليس كما لو أنني ذاهبة لأركض و أقفز. سأجلس بمقعدي و أرى بعض الأوراق فقط.
جين : لا تعني لا.
يونغي يتثاءب : أيها الزوجان المزعجان توقفا عن الشجار لقد قمتم بإيقاظنا. و أنت نونا ستبقين بالمنزل و انتهى الموضوع عليك الإستماع لزوجك.
يونا و جين : زوجان !!! يا احترم قليلا.
جيهوب : أجل لستما متزوجان حاليا لكن سيحصل قريبا.
نامجون : أجل نمتما معا , تعيشان معا بنفس المنزل , تتناولان الطعام معا و تتشجاران كالأزواج مبارك لكما مقدما.
جين بصدمة : أين ذهب أبنائي ؟ هل ربيتكم هكذا ؟
كووك : جينو أوما نحن أخوتك و لسنا أبناءك.
أنت تقرأ
في منزلي سبعة أطفال ✔️
Fanfictionتجتمع يونا الباردة و الوحيدة مع أبناء كيم بمنزل واحد فكيف تنقلب حياتهم و يصيرون عائلة واحدة ؟ تابعوا الحياة اليومية ليونا مع أطفال كيم