البارت 14

8K 494 453
                                    

فلتستمتعوا

***************

يونا : فلتجهزوا أنفسكم جميعا سنذهب غدا للتخييم.

الجميع : ماذا ؟

يونا : كما سمعتم نحن ذاهبون غدا للتخييم.

الأطفال بسعادة : يااااااااااي

جين : و ماذا عن العمل ؟

يونا : أنا رئيسة الشركة و أستطيع تقديم عطلة لمن أشاء كما أنني سأجعلها عطلة لكل من بالشركة ليومين.

كووك : أنت الأفضل نونا !

و استقام من مكانه و قام بتقبيل خدها و تبعه جيمين و تاي.

و بعدها ذهبوا بحماس لغرفهم و هم يختارون ما سيأخذونه معهم و ما سيقومون به هناك و جين يساعدهم بذلك و هو بغاية السعادة لرؤية إخوته هكذا و لتحقيق مطالبهم.

يونا كانت بغرفتها أيضا تمسك بهاتفها و تبحث بقوقل عن معنى كلمة "تخييم".

كنت أمزح إنها فقط تبحث عما يقومون به أثناء التخييم و ماذا تحتاج لتأخذ معها من أغراض فهي لم تذهب و لو لمرة واحدة بحياتها للتخييم.

لم تعثر سوى على بعض المعلومات البسيطة لكنها اكتفت بذلك و حاولت فعل مابوسعها. ثم نزلت إلى الأسفل لتلتقي في طريقها جيهوب و هو صاعد بقارورة ماء.

جيهوب : هل جهزت مستلزماتك للتخييم ؟

يونا بتوتر : أجل.

جيهوب و هو يضيق عينيه : أنت لم تفعلي صحيح ؟

يونا بعبوس : لقد فعلت ما بوسعي لكني لا أعرف ما علي أخذه معي.

جيهوب : لا أعرف من الأكبر فينا حقا. هيا تعالي معي سأساعدك.

صعد جيهوب و هي خلفه إلى غرفتها و قام بمساعدتها لأخذ ما يلزمها كما أخبرها أيضا بما يفعلونه عادة بالتخييم و ما إلى ذلك و بالنهاية شكرته و ذهب.

انتهى يومهم سريعا فمن شدة حماسهم كانوا يقفزون طوال اليوم نن مكان لآخر و ناموا مبكرا .و قد نام الثلاثي الصغير معا بسرير واحد.

في الصباح الموالي استيقظ ذلك الثلاثي باكرا جدا و أول ما قاموا به هو الذهاب لإيقاظ البقية .

و أول ضحية لهم هو جين فقد دخلوا بل اقتحموا خرفته و صعدوا فوق سريره و بدؤا بالقفز و الغناء بصوت عال ليستيقظ فورا بفزع.

في منزلي سبعة أطفال ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن