فلتستمتعوا
****************
استيقظت يونا صباحا و رأسها يؤلمها كما أنها تشعر ببعض الدوار و رؤيتها غير واضحة. بقيت ترمش بعينيها قليلا حتى صار كل شيء صحيح في نظرها.
أرادت الوقوف من سريرها فلاحظت أخيرا أن هنالك من يعانقها فالتفت ناحيته ببطء و قد صدمت عندما علمت أنه جين.
بقيت تراقب ملامحه الجميلة و الهادئة و هو نائم بعمق. و لا يمكنها هي نفسها انكار جماله الأخاذ.
و في الناحية الأخرى استيقظ ذلك الصغير باكرا و حمل فورا أرنبه الصغير معه و اتجه لغرفة يونا للاطمئنان عليها و الإعتذار منها.
دخل الغرفة بهدوء و ما إن رآهم متعانقين و يونا تتأمل حتى توسعت عينيه و خرج سريعا لإخبار إخوته في حين كانت يونا مصدومة منه و بدأت بمحاولة إيقاظ جين.
وضع كووك الأرنب بغرفته و دخل لغرف إخوته و مع كل واحد يوقظه يقول له.
كووك : يونا نونا و جينو أوما ناما معا و هما يتعانقان.
بعد قوله لهذه الجملة استيقظ الجميع بسرعة و تجمعوا أمام غرفتها.
جيهوب : لا أصدق هذا هل حقا هما نائمان معا بنفس السرير ؟
نامجون : و يتعانقان أيضا ؟
يونغي : ماذا لو كان جين استغل ضعفها و إصابتها للنوم معها هو لم يواعد أبدا بحياته و لا يفكر بذلك بسببنا و الآن هنالك فتاة أمامه و ضعيفة أيضا.
جيمين : علينا انقاذ نونا من جينو أوما.
و بعد وضعهم لخطة غبية طفولية اقتحموا الغرفة و ما إن رأو يونا تدفعه قليلا لتركها حتى قفزوا جميعا على السرير بقوة و قاموا بدفع جين حتى سقط من فوق السرير بقوة و لم يهتموا له أو لحاله أو حتى تأوهاته لألم ظهره و تحلقوا حولها.
نامجون : هل أنت بخير ؟
جيهوب : لم يؤذك جين أليس كذلك ؟
أنت تقرأ
في منزلي سبعة أطفال ✔️
Fiksi Penggemarتجتمع يونا الباردة و الوحيدة مع أبناء كيم بمنزل واحد فكيف تنقلب حياتهم و يصيرون عائلة واحدة ؟ تابعوا الحياة اليومية ليونا مع أطفال كيم