البارت ١٣ والاخيير

1.5K 97 20
                                    


أريج : ليش هيچ سويت وفضحتني الله واكبر عليك ماناوي تفك ياخه مني اتت راح تجلطني دمرتني شتريد مني لك اني مو مستواك افتهم وانت . روح شوفلك راقية اخذ بنت عمك اخذ سدرة غير ابنية اني شكو 

علي : شنو ليش هيج سويت . اريج انتي كلش زين تدرين اني وياج مو مجرد عقد انتي مرتي وداخل بيج شرعا . شنو تريدين تكولين چذب ماتكدرين لان انتي مرة متزوجه تعرفين شنو متزوحه يعني انا وياج صار ...... واني فضيت بكارتج ..... تريدين تنكرين ماتكدرين . ولج رجال ومرة افهمي .....

اريج: كافي اسككككت لاتحجي .....

علي : خجلت ووجها من الخجل صار احمر ههههه .وفديت اللي تخجل ... بس شاسوي لها ام راس اليابس.  بس اريد الناس كلها تعرف هاي زوجتي . وماحد له حق  . يالله شلون شاسوي واثر عليها تالي عرفت صديقتها واللي تاثر عليها زينب . فخطر ببالي اروح لزينب  وبلكي تقنعها وعرفت صديقتها تشتغل كاشيره بمطعم رائد ..واللي فترة اني ماحجي وياه ولو اضوج منه والسبب اريج من كالت لي تاج راسك وهو السبب اللي خلاني انتقم من اريح . بس مضطر اروح لمطعمه واحجي وي زينب . 

احمد : من سمعت ابوي كالي البنية كموافقة مبدئية من امها قبلت بس بشرط مو هسه من تخلص سادس يصير خير لان هسه ماانطيها لحد ماتكمل . اني فرحت معناها البنية اكيد موافقة  . اقلها ضمنت البنية تكون اللي . وثاني يوم رحت للمدرسة اويلي منج يازعطوطة بنات الكلية ماتعبني هيج . تجي وحده زعطوطة تخليني دايخ وراها وانتظر شوفتها  وكانت طالعه من المدرسة وتمشي هي وابنية صديقتها يمكن .

ميس : كنت امشي وكالعادة احمد يمشي وراي بس هالمرة مو بالسيارة على رجليه . 

احمد : السلام عليكم ....

ميس وصديقتها : وعليكم السلام بس ميس كالت وعليكم السلام احمد بس .

احمد : ماراح اخذ من وقتج ميس بس كلمتين ممكن .

البنية ظلت تباوع للميس وللي بس ميس فهمت من نظراتها للبنية  بان قبلت نحجي على انفراد . وابتعدت البنية وبقت ميس .

ميس : بس بشرط مامشي وياك واني واكفه بمكاني واحجي هنا .

احمد: ماشي موافق ميس . حبيت اعرف رأيك بيه تعرفين الوالد امس اجاكم وخطبج لابنه اللي هو اني ... هههه حبيت الطف الجو.  لان متوترة شفتها . فاريد اعرف رأي حضرتك هل هو اتفاق فقط بين الوالدة والوالد ام رأي حضرتك ايضا

ميس : بصراحه اني ماعندي مشكلة اتجاهك . ولاامي بس اكولك بصراحه . اللي صار بأختي أريج مانريده ينعاد ولهذا اني اريد اكمل سادس واطلع معدل وادخل كلية . 

احمد: زين سؤالي محدد شنو رأيج بيه. وشنو نظرتج اتجاهي وتحليك لشخصيتج . ميس ماريد اللي صار لاريج وعلي يأثر على حياتج . وحسب ماتعرفين هو علي اخذها بالبداية عناد وخطف وصار اللي صار . بس اني اجيت لك من الباب واحترم رأيج وقرارك . اذا تقبلين بيه او وترفضيني . 

ارحمني الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن