Taylor's p.o.v:كنت اتناول الفطور مع والدي وحدنا. لقد اعتدت علي الطهي و التنظيف منذ وفاة والدتي، و والدي يساعدني احيانا عندما يكون غير مشغول.
اسمي تايلور هيل، عمري 18، طويلة القامة، عيوني زرقاء مثل امي، احب الهدوء و العزف علي الجيتار. و ايضا انا الابنة الوحيدة لوالداي
والدتي متوفية منذ عامين، كل ذكري لوفاتها اذهب انا و والدي و نضع الزهور علي قبرها ثم نعود للمنزل مجددا، كنت دائما ابكي و اتمني ان تكون معي لهذه اللحظة.
لقد انتقلت من نيو جيرسي الي لوس انجلوس لكي اعيش حياة جديدة طبيعية مع ابي في منزلنا الجديد المتواضع، نحن لسنا فقراء او اغنياء، تقريبا في الطبقة الوسطي.
حتي انني تركت اصدقائي و تعرفت علي اناس جديدة هنا في لوس انجلوس، بالإضافة انا في اخر سنة بالثانوية و قد اقتربت ان تنتهي السنة.
"تايلور. انهي فطورك و اذهبي الي السيارة فورا" قال والدي لأومئ و انهي فطوري سريعا. كنت ارتدي تيشرت ابيض مربوط عند الخصر. و تنورة حمراء قصيرة.
كان ابي يتضايق من هذه الملابس كثيرا لكنه الان اعتاد عليها،
صعدت الي سيارة ليقلني ابي للمدرسة، حيث انه يقلني الي المدرسة ثم يذهب لعمله بعدها.وصلت الي المدرسة لأري نفس الاشخاص، بعضهم كان جديد، لماذا اختار هؤلاء الاغبياء هذه المدرسة اللعينة؟ لوس انجلوس مليئة بالمدارس الجيدة.
صعدت الدرج الي فصلي، نظرت لأجد صديقتي كيندال تجلس بالمقدمة، عندما رأتني ابتسمت، بادلتها الابتسامة و جلست بجانبها فورا.
"كيف حالك عزيزتي؟ تبدين مثيرة اليوم ما السر؟" قالت كيندال. لا تقلقوا نحن اصدقاء فقط لكن كيندال تحب ان تتكلم بطريقة ال fuck boy
"بخير، لم اتناول طعام جيد اليوم" قلت بضيق، انني احب الطعام للغاية و افضل شئ انني اكل ولا اسمن، نظرت لملابس كيندال لأجدها ترتدي قميص ابيض مفتوح حتي نهاية الصدر و بنطال جينز ممزق.
"بحق السماء؟ نحن اول يوم دراسة و ها انتي تخرجين صدرك خارج القميص" قلت لتضحك ثم يقاطعنا معلمة
الفيزياء."اسمعوا ايها الطلبة! اليوم هو اول يوم لكم بالسنة الثانوية الاخيرة، لذلك يجب ان تعملوا بجد و اجتهاد كي تستطيعوا دخول جامعة متميزة" قالت المعلمة لوتن بينما ترتدي نظارتها و تبدأ بالشرح.
"انا اكره الفيزياء، اين المعلم بوب؟" قالت كيندال "معلم اللغة الفرنسية؟" سألت لتومئ لأقلب عيناي "انه احمق، و انا غبية للغاية في هذه اللغة" قلت لتنظر لي نظرة غريبة
"لكنك كنت الافضل في صف اللغة الفرنسية العام الماضي" قالت كيندال "اعلم لكنني اصبحت اكرهها" قلت، دخل فتي الي الصف فجأة لنتفاجئ انه زين و ورائه حبيبته.
"مالك! لقد بدأ الصف منذ عشر دقائق!" صاحت المعلمة و هي تناديه بأسمه الاخير، هذا الفتي هو الاسوأ بالصف.
"هل ستفتعلين مشكلة؟ ام اتصل بأبي؟" قال زين باستفزاز لتفتح المعلمة لوتن اعينها علي مصرعيهما.
"لما؟ تفضل بالجلوس سيد مالك" قالت المعلمة ليبتسم و يسحب الفتاة معه الي نهاية الصف.
"هذا الفتي مثير لكنه حقير" قالت كيندال لأنظر لها بتقزز
"هل اصبحتي واحدة من الفتيات التي تحبه؟ لا تنسي انه يواعد لورين كبيرة مشجعات المدرسة" قلت لتيأس
كيندال"انسي امره، ماذا عن ستايلز؟ الفتي الذي يجلس وراء ليام" قالت كيندال لأنظر خلفي لأجد فتي ذو شعر بني لامع طويل يجلس و ينظر في كتابه.
"انه جميل نوعا ما، لكنه يخيفني" قلت لتنظر لي كيندال بغرابة "انه الاكثر اثارة لكنه يرفض مواعدة الفتيات لا اعلم لماذا، لكنه يظل يكتب في تلك المفكرة الغريبة طوال الصف" قالت كيندال بينما ننظر له.
"لم الاحظ ذلك، لكن اعتقد انني اريد مواعدة ذلك الفتي هناك" قلت مشيرة لنايل، فتي اشقر لطيف ليس سيئا صحيح؟
"هذا الفتي يضع اصبعه في انفه" قالت كيندال بتقزز لأضحك
"كنا اصدقاء في السنة الماضية بالأضافة الي انه يعيش بالشارع المجاور لي" قلت لكيندال لكنها لا تهتم."متي ستنتهي هذه الحصة؟" قالت كيندال بينما تبعد شعرها عن عيناها "لا اعلم، لكن ماذا سنفعل بعد الحصة؟" قلت لها.
"سنتحدث مع ستايلز و مالك بعد الصف بالطبع" قالت كيندال لأضحك "هل انت جادة؟" قلت لكيندال بينما اقلب عيناي.
"انا سأخذ زين مالك و انت هاري ستايلز" قال كيندال بينما تنظر للسقف بحب.
"اولا انا لن اتحدث مع ذلك الفتي، ثانيا لورين ستقطعك اربا اربا. و ثالثا كلاهما لن يعجبوا بنا" نظرت لي كيندال بيأس لأضحك.
"مرحبا يا فتيات" نظرنا امامنا لنجد ليام يقف مبتسما، المعلكة لوتن قد خرجت من الصف لشئ ما.
"مرحبا باين، ما الذي قذفك الينا الان؟" قالت كيندال بينما تضع اشيائها بحقيبتها "لا اعلم، اصدقائي مشغولون و لم استطيع مقاومة جمالكما لذلك ها انا" قال ليام ضاحكا
لتقلب كيندال عيناها."لا اعلم ماذا اقول" قلت بينما احك مؤخرة رأسي "ماذا تنوين ان تفعلي بعد الصف؟" قال ليام بينما ينظر لي بإنصات شديد
"ربما سأجلس معك انت و كيندال طوال اليوم" قلت بهدوء."ليام هناك امر اريد ان اتحدث معك به" فجأة ظهر امامنا الفتي المريب هاري ستايلز
أنت تقرأ
Final Destination | H.S
Gizem / Gerilimكنت اري احداث الواقع قبل ان تحدث، لقد سقطت الطائرة تماما كما حدث في مخيلتي، كل شيئ كان مكتوب و مخطط و الاسوأ هو انها خطة الموت.