"جيون انابيل"
هكذا اصبح اسمي الحقيقي منذ يومان تحديداً، تخلصت من كل شئ يتعلق بالماضي و تزوجتُ رجل عائلة جيون الشهيرة....رجل أعمال ثري انتشلني من الميتم الذي كنت به أنا
و المعاملة السيئة التي اتلقاها هناك...لكن الان كل شئ انتهي، لم اقع بالحب بقدر وقوعي بالأمان معه، احتضانه لي دافئ يشعرني بقيمتي.
خرجت من الميتم قبل أربع سنوات عندما اكملت عامي الثامن عشر و عملتُ بمطعم ما و هناك التقيتُ به.
نظراته لي كانت حنونة دافئة مليئة بالحنية، المني قلبي بشدة في ذلك الوقت!؟...لماذا لا امتلك شخصاً ينظر نحوي هكذا؟
و ها انا الآن أحصل عليه أصبح ملكي الشخص الذي سأكمل حياتي معه، لم أهتم لفارق العمر الكبير بيننا، لم أُفكِرْ به حتي، كل ما فكرت به أنني اريد اكمال حياتي معه فقط...
انتشلني من تفكيري العميق في الماضي يده الكبيرة التي وُضعت علي خدي و جعلني انظر نحوه و هو يبتسم قائلاً...
"مابها جميلتي، اين شردتِ"
ابتسمت بحب و أنا أضع يدي علي يده التي علي خدي... :-"افكر بنا.."عقد حاجبيه:- "ردة الفعل تقصدين!"
اومأت بنعم ليسحب يدي و يقبل باطنها:- "لا تقلقي انابيل انتِ بأمان معي لن يُعارض احد زواجي بكِ مطلقاً، انا سأتفاهم معهم"
ابتسمت بخجل و هو ينظر نحوي و كيف هو يبتسم بحب نحوي بتلك الهالة الرجولية التي تحيط به
ظل ممسكاً بيدي طوال الطريق للقصر الذي رأيتُ صوره من قبل و لكن عندما اقتربنا منع كانت صدمتي كبيرة لم اتوقع ان يكون ضخم هكذا...
نظرتُ نحو جوهيون الذي ينظر نحوي وهو يبتسم بسعادة:- "و اخيراً منزلنا سوف تتعرفين علي أبنائي انهم لطفاء جدا ستحبيهم و هم بالطبع سيحبونكِ"
شددت علي يده و زفرت نفساً عميقاً عندما فتح السائق باب السيارة لي لأنزل
كنتُ متوترةً بشدة ان ادخل علي عائلة هكذا فجأة و اقول لهم مرحباً، انا زوجة ابيكم، انه امر صعب جداً..
ستكون صدمة كبيرة لهم ان يكون ابيهم متزوج من فتاه اصغر منه بأكثر من عشرين عاماً بعد ان كان متزوج من امرأة لأكثر من عشرين عاماً و فجأة هكذا يتزوج مرة اخري..
بالطبع سأتوقع رفضهم لي تماماً، وهم ايضاً صغار بالسن لن يكون التقبل بسرعة...
تنهدتُ و انا اتمسك بذراع جوهيون الذي يفوقني بالطول انا اصل لكتفاه فقط لأرع رأسي و انظر نحوه بضياع قليلاً، ليضع يده علي رأسي و يضع رأسي علي صدره:- "فقط لتكوني هادئة لما ترتجفي هكذا حبيبتي!!"
أنت تقرأ
Thought we're done...♣♦
Fantasy"لم يكن الأمر سهلا ابدا...و لكني فعلتها" "و اللعنة سأجعلك تذهب للجحيم قبلي ابتعد عنها" "لا تعتقدي انني كلما ابتعدت تخلصتي من جحيمي قطتي....بل اعدك بأني سأعود و لكنه سيشتد فقط لا أكثر...." _kim Annabelle _jeon jungkook