Part 2

8.1K 396 210
                                    

"جيون انابيل"

فتحتُ عيناي وانا لا ازال بحضن جوهيون لأدفن وجهي هناك قليلا ولا يزال هو نائم بعمق بقيتُ هكذا مدة من الزمن و لكن عندما ايقنتُ انه لن استيقظ رفعت الغطاء..

قبلتُ خده بخفة كي لا يستيقظ وانا اذهب للاستحمام

ملئتُ الحوض بالماء الدافئ و سائل استحمام برائحة الزهور وانا استرخي و اعيد رأسي للخلف و اتذكر احداث البارحة..كيف سوف اتعامل مع ابن جوهيون انه يكرهني و هذا واضح بشدة..

انا عِشتُ حياة سيئة بما فيه الكفاية، لا اريد ان تكون حياتي مع الشخص الذي اخترت ان اكمل معه سيئة ايضا..

وضعتُ يدي علي عيناي وانا اتنهد يجب ان اكسبه معي ايضاً و اجعله يتقبلني..

بعد وقت طويل غسلت شعري الطويل و جسدي و خرجت وانا ارتدي رداء الاستحمام..

اخذت منشفة صغيرة جففت بها شعري و توجهت نحو جوهيون النائم بعمق..انحنيت عليه وانا اقبل عنقه بأكثر من مكان بغرض ان ازعجه..

تحرك قليلا فظللت ازفر الهواء بخفة علي وجهه ليضحك بخفوت:- ايتها المخادعة هذه الحركة لا احبها..

فتح عيناه وهو ينظر نحوي و يبتسم و يحتضني:- رائحتكِ جميلة بيلا.

ادخلت يدي بشعره:- اعرف هيا انهض الساعة ستصبح العاشرة..

تحرك قليلا و قبل عنقي و نهض بتكاسل:- لم اعرف انني متعبٌ لهذه الدرجة لقد نمتُ فوراً..

ابتسمت وانا اتجه لخزانة الملابس و ارتديت بنطال جينز ازرق و كنزة صوفيه باللون اصفر ارتديت ملابسي و ذهبت لأجلس أمام المرآة وانا اصفف شعري و ارش قليلا من عطري و اضع اقراط اذني..

اتي جوهيون من خلفي بعدما ارتدي ملابسه و قبل رأسي من الخلف:- صباح الخير..

نهضتُ وانا التفت نحوه و ارفع نفسي قليلاً و اقبل شفتاه بخفه:- صباح الخير..

امسكتُ بذراعه ونحن نخرج من الغرفة وانا اخذ نفس عميق لننزل للأسفل..

دخلنا غرفة الطعام التي كانت فارغة الا من الخادمة التي انحنت ما ان رأتنا، تقدمنا للطاولة وانا ابتسم لها:- صباح الخير..

ابتسمت لي بالمقابل:- صباح الخير سيدة انابيل..

جلس جوهيون و جلست بمكاني بالأمس والذي سيصبح مكامي الدائم..

تناولنا الطعام بهدوء حتي دخلت مُدبرة المنزل جيني:- صباح الخير سيدي..

جوهيون وهو يرتشف من قهوته:- صباح الخير اين الاولاد؟

جيني:- السيدان الصغيران بالمدرسة و سيد جونغكوك مازال نائم..

تنهد جوهيون:- شرب البارحة؟

Thought we're done...♣♦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن