"جيون انابيل"
كل شئ اصبح كئيب بحياتي منذ يومين وانا ملازمة السرير لم اتحرك لما يحدث معي انا هكذا؟
اتزوج الأب لأكتشف ان الإبن واقع بحبي ما هذا الحظ البائس؟
تنهدت بتعب عندما شعرت بجوهيون يقبل شعري من الخلف و يخلل اصابعه به:- انابيلااه؟
شعرتُ بغصة بكاء تجتاحني لذا شددت علي الغطاء و دفنت وجهي به ليقترب اكثر مني و يقبل خدي بحنان:- حبيبتي مابكِ؟ ما الشئ الذي يؤلمكي؟
التفت ناحيته وانا انظر لوجهه القلق و اهمس داخلي:- لا استحقك انا لا استحقك اطلاقاً..
مسح علي عيني الدامعة:- مابكِ اخبريني مالذي حدث لكِ انابيل انا اُجن بسكوتكي هذا..
رفعت يدي و حاوطت عنقه بشدة وانا احتضنه لي و استنشق رائحته المُحَببة لقلبي:- أُحبكَ جوهيوناه انا حقاً احبكَ..
احتضنني جوهيون بشدة:- وانا احبكِ كثيراً..
غفوت بين يداه قلبي يؤلمني لا اريد ان يعرف جوهيون بالماضي و يكرهني بسببه حقاً اموت لو كرهني جوهيون..
بعد مدة شعرت بأحد ما يلمس وجهي لأفتح عيناي و اشهق بفزع:- من؟
نظرت و اذا به جيمين يقوس فمه و ينظر نحوي:- انابيلاه؟
التفت و ابتسمت له:- اهلاً جيميني..
اقترب مني و قبل خدي:- اشتقتُ لكِ اين كنتِ منذ يومان لم اراكي هل انتِ مريضة؟
تنفست بعمق و وضعت يدي علي خده:- كنتُ متعبة حبيبي و الآن لا لقد اصبحتُ بخير..
انحني و وضع رأسه علي صدري وانا ادخلتُ يدي بشعره:- انابيلاه افتقدناكي حقاً حتي دادي كان حزيناً لأنكي لم تكوني معنا ليومان..
حاوطته بيداي وانا اقبل شعره:- سأنزل للعشاء اليوم معكم جميعكم بالأسفل..
اتسعت ابتسامته وهو ينهض عني بحماس:- حقاً انابيلاه؟ جونغكوك ليس موجود..
تنهدت براحة وانا انهض:- نعم سأستحم و انزل..
احتضنني جيمين بقوة:- و اخيراً..
نزل من السرير وهو يُرسل الي قبلة بالهواء:- ننتظركي انابيلاه احبكِ..
نهضتُ بحماس من جيمين وانا ادخل استحممت و جففت شعري و ارتديت بنطال اسود و قميص اصفر فأنا احبه و حذائي فقط الجو دافئ بالمنزل لا يحتاج للملابس الكثيرة ...
أنت تقرأ
Thought we're done...♣♦
Fantasy"لم يكن الأمر سهلا ابدا...و لكني فعلتها" "و اللعنة سأجعلك تذهب للجحيم قبلي ابتعد عنها" "لا تعتقدي انني كلما ابتعدت تخلصتي من جحيمي قطتي....بل اعدك بأني سأعود و لكنه سيشتد فقط لا أكثر...." _kim Annabelle _jeon jungkook