Part 8

5.3K 310 112
                                    

"جيون انابيل"

نهضت بعد كثير من البكاء و الكثير و الكثير من الشتائم لجونغكوك شعرت بالدوار لأتكئ علي الحائط و اغمض عيناي وانا اشعر بالإعياء..

خرجت لخارج الكوخ وانا اشعر بالتعب من كل شئ، حياتي التي تتدمر امامي اتعبني هذا كثيراً..

وصلت للمنزل وانا اضغط على مقدمة رأسي بسبب الصداع يبدو انني اخذت برد بسبب خروجي بملابسي الخفيفة..

صعدت لغرفتنا و دخلت وكان جوهيون كما تركته، اجتاحتني رغبة بالبكاء لذا بسرعة توجهت نحوه و دخلت بين يداه وانا احتضنه..

أغمضت عيناي التي تذرف الدموع سأجبر علي ترك كل شئ احبه خلفي، انا يجب ان ارحل من هنا لكن كيف؟!

كيف اترك جوهيون و منزلي!؟

تنهدت وانا اضع رأسي علي صدره واحركها لأشعر به يقبل شعري و يتحدث بصوت نعس:- انابيل..؟

دفنت نفسي اكثر بحضنه وانا اهمس:- عُد للنوم حبيبي..

غفوت وانا حزينة حقاً حزينة بشدة، سأترك الحياة التي تمنيتها واعود للحياة البائسة التي خرجت منها..
...................

حل الصباح و فتحت عيناي التي تؤلمني بسبب البكاء وكان تنفسي غير منتظم يبدو انني اصبت بالحمي..

حركت عيناي و نظري وقع علي جوهيون الذي بيده كمادة لأبتسم بخفوت و بصوت متعب مبحوح:- دائماً اتعبك معي..

وضع جوهيون يده علي عنقي:- انتِ لا تمرضين الا اذا كنتِ حزينة، مابكِ حبيبتي؟

أغمضت عيناي و تآوهت عندما تحركت جسدي اشعر به محطم و ساخن ليمسد جوهيون علي صدري بخفة:- ارتاحي انابيل لا تتحركي..إلهي انتِ ساخنة!

غفوت مرة اخري وانا اشعر بالضيق بتنفسي و رأسي يؤلمني و جسدي اشعر به يشتعل بسبب الحرارة..

كنتُ بحالة يُرثي لها نفسياً و جسدياً و جوهيون لازمني طوال الوقت و هذا ما يؤلمني..

سوف اخذله..لا بل خذلته و انتهي الأمر منذ إستسلامي لرغبات ابنه وانا خذلته..

بعد يومين من مرضي كان الوقت منتصف الليل..

نهضت واذا بجوهيون ينام بجانبي لأقترب منه واقبله بقوة علي شفتاه اريد الإرتواء منه قبل رحيلي..

قبلته كثيراً وانا اعتذر بهمس يبدو انه متعب لأنه لم يشعر بقبلاتي..

نهضت وانا انظر نحوه بعينان دامعة، لن اطلب الإنفصال وانا انظر لعيناه لن استطيع ذلك..

Thought we're done...♣♦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن