كانت انابيل تستند علي كتف تشانيول و شفتاها متقوسة بسبب بكائها المتواصل منذ خروج جونغكوك..
تشانيول تنهد وهو يمسح علي يد انابيل:- لما تبكي الآن اريد ان افهم؟! انه ماضي و رغماً عنكي كنت مجبرة وهو متفهم ذلك مالذي يجعلكي تبكين انابيل؟
انابيل وهي تدفن وجهها بصدر تشانيول:- الحقيقة مؤلمة عندما اخبرني انه يعرف ما كنت سابقاً المني ذلك تشانيول جعلني ابدو مذنبة و لأني هربت منهم لذلك السبب وهو كان يعرف منذ البداية..
تشانيول ابعد وجه انابيل عنه و امسك به وهو يمسح عيناها:- انابيل عزيزتي انه يحبكي بكل شئ يحبكي لا تخسريه انظري انه يعرف مع ذلك بحث عنك و ارادكي لا تخسريه انابيل..!
انابيل بصوت مبحوح:- انا محرجة جداً تشانيول اشعر انني ملوثة امامه لما يقع بحبي وهو يعرف ما كنت سابقاً..
تنهد تشانيول وهو يضغط علي وجه انابيل:- انتِ حقاً غبية انابيل انه يحبك افهمي انه يحبك يعشقك لقد جعلكي تنفصلي عن والده لكي يأخذك له افهمي ان هذا بسبب حبه لكِ ايتها الغبية الحمقاء..
عبست انابيل و ابعدت يد تشانيول عنها:- لما تشتمني الآن؟
تشانيول ضرب رأس انابيل:- لأنكي غبية لا تفهمين..
دفعت انابيل تشانيول عنها:- اخرج لا اريدك هيا هيا اخرج..
نهض تشانيول و شد شعر انابيل:- حسناً سأخرج لكن اذا احب جونغكوك غيرك لا تأتي لي و تنتحبي انه لم يعد لكي..
رمت انابيل علبة ماء كانت بيدها علي تشانيول:- اصمت فقط و اخرج...
تنهد تشانيول وهو يخرج و يرفع صوته:- ان كنتِ تحبينه هكذا لما لا تعترفين له ايتها المختلة؟
تأففت انابيل وهي عابسة و تهمس لنفسها:- لأن قلبي غبي..
غفت انابيل لمدة و عندما فتحت عيناها شعرت بشيومين وهو يدفن نفسه بحضنها لترفع يدها و تحاوط جسد شيومين الصغير:- حبيبي شيو..
رفع شيومين رأسه و اقترب من انابيل و قبل شفتاها:- تتألمين بيلااه؟
مسحت انابيل علي خد شيومين بلطف:- لا عزيزي هل انت جائع؟
اومأ شيومين بنعم لتبتسم انابيل و ترفعه قليلاً:- لنحضر الطعام..
شيومين بعبوس:- لكن كيف ستتحركي و قدمكي تؤلمكي بيلااه؟
أنت تقرأ
Thought we're done...♣♦
Fantasi"لم يكن الأمر سهلا ابدا...و لكني فعلتها" "و اللعنة سأجعلك تذهب للجحيم قبلي ابتعد عنها" "لا تعتقدي انني كلما ابتعدت تخلصتي من جحيمي قطتي....بل اعدك بأني سأعود و لكنه سيشتد فقط لا أكثر...." _kim Annabelle _jeon jungkook