Part 15 (THE END)

7.5K 349 90
                                    

شهران مضت و انابيل لا تزال ترفض التحدث مع جونغكوك الذي لم ينفك عن محاولاته لإخبار انابيل الحقيقة..

جوهيون الذي تعامل مع الموضوع بدون ان يسمح لجونغكوك او بيكهيون بالتدخل بالأمر..

ذهب لدايهيون و ابرحه ضرباً حتي اعترف ان مدير الميتم هو من قام بإرساله و الذي اراد استعادة انابيل و كسب المال منها مثلما كان يفعل سابقاً..

اتلف جوهيون جميع الأقراص التي كانت لدي مدير الميتم للأطفال الذي كان يبتزهم بها و بعدها ابلغ الشرطة و قبضوا عليه هو و دايهيون الذي كان يتعاون معه وهو من اخبره عن علاقة جونغكوك بأنابيل..

كان جونغكوك بكل مرة يذهب لأنابيل كانت انابيل ترفض الخروج للقاءه و التحدث معه..

تشعر انابيل بالألم عندما تتذكر ان جونغكوك رآها كالعاهرة حتي لو انه فعل ذلك لينقذها..

انابيل والتي كانت عند طبيب العظام لتكشف علي ساقها التي بدأت تتعافي من الكسر لكن التمزق هو الذي يؤلمها..

كانت انابيل مستلقية علي السرير و الطبيب سيهون يفحص قدمها و انابيل تثرثر عليه بسبب انها كونت صداقة معه بوقت قصير:- متي تنتهي سيهوني لقد مللت اخبرتك بنصف ما حدث بحياتي وانت فقط تضحك..

ضحك سيهون وهو يلف الشاش علي قدم انابيل التي ازالت الجبيرة من يومين لكنها لا تستطيع السير بشكل جيد حتي الآن:- لو انني اجني دولار واحد علي كل مرة تتذمرين بها بيلااه اقسم لأصبحت ثري..

تجهم وجه انابيل و ضربت كتف سيهون:- انت و تشانيول دائماً ما تقولان نفس الشئ غبيان فقط..

نهض سيهون و ابتسم وهو يمسك بوجه انابيل بين يداه:- الهي كم انتِ ظريفة وانتِ غاضبة و ايضاً لقد انتهيت انظري..

نهضت انابيل و نظرت لقدمها وهي تحركها و تعبس:- لما تؤلمني الي الآن؟

نظر سيهون لأنابيل وهو يجلس بجانبها:- بها تمزق بيل و كان قوي لذا ستأخذ وقت اطول و سوف تؤلمك لكنها تتحسن لا تعبسي هكذا يا فتاة، انهضي لنذهب نأخذ شيومين من المدرسة و نخرج للغذاء..

استندت انابيل علي سيهون و خرجت من المستشفي وهي تتذمر كلما المتها قدمها..

وضع سيهون يده علي خصر انابيل و ثبتها:- اهدأي بيل الهي انتِ تتذمرين اكثر من حياتكي و حياتي معاً..

عبست انابيل:- لتصمت فقط سيهون اصمت..
،،،،،،،،

جونغكوك الذي كان يستند علي سيارته ينتظر خروج انابيل من المستشفى بعدما اخبره بيكهيون انه ذهب لهناك..

Thought we're done...♣♦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن