"جيون انابيل"
خرجنا من المطعم، لم انظر لجونغكوك اطلاقاً ولم اتحدث معه و لن احتك به ابداً يكفي ما حدث..
هو فقط يريد ان يجعلني منزعجة، منذ اليوم سأتجاهله تماماً ان اخاطر بمعرفة جوهيون للكلام الذي تفوه به دايهيون و يبدو ان جونغكوك يصدق ذلك..
دخلت للمنزل وانا ابتسم للصغيران:- تصبحان علي خير..
و بسرعة صعدت للأعلي، اغلقت الباب و اتكأت عليه وانا ازفر بنفس مهزوز:- الرحمة..
دخلت لغرفة الملابس و استبدلت ملابسي استعداداً للنوم و عندما خرجت كان جونغكوك ينزل قميصه لأبتسم و اتقدم منه وانا اضع يدي علي قميصه لأفتح ازراره:- هل انتَ سعيد حبيبي؟
حاوط يداه حولي و الصقني به وهو يبتسم:- انتِ سعادتي انابيل.اتعرفين كم اسعدني تفهمكي لأبنائي و تقبلك لهم، رغم ان جونغكوك يحاول ان يغضبكي و هذا واضح لكن انتِ رائعة..
شددت علي قميصه وانا ارفع نفسي لأخذ شفتاه بقبلة عميقة تعمدت ان تكون طويلة لأفصلها وانا اتنفس امام شفتاه:- كل شئ لأجلك جوهيونااه، مستعدة ان افعل اي شئ لأجعلك سعيد معي..احبكَ..
رفع جوهيون يده و وضعها خلف رأسي وهو يدمج شفتينا بقبلة اجمل من قبلتي له و تمتم وهو لا يزال يقبلني وانا مغمضة عيناي بإستمتاع:- احبكِ انابيل، انا حقاً واقع لكِ تماماً..
تأوهت بفمه عندما شد علي القبلة و تراجعت للخلف الي ان سقطت على السرير وهو يعتليني و يفصل القبلة و ينظر نحوي وانا متخدرة تماماً منه..
كانت عيناي تنظر نحوه بمتعة و رغبة به لا اكتفي منه ابداً، لم اتوقع ان اكون يوماً هكذا مغرمة بشخصٍ ما بهذة الطريقة..
نزل علي جوهيون و كأنه قرأ ما افكر به وانا احاوط جسده بيداي و اهمس له:- اكتفي بك انا فعلاً اكتفي بك وحدك..
.......
فتحت عيناي وانا لا ازال بحضن جوهيون لأحرك انفي علي عنقه بهدوء و اشعر به يدلك نهاية ظهري:- يؤلمك شئ؟ صغيرتي؟؟دفنت نفسي به اكثر:- لا وخز خفيف فقط..
رفعت رأسي و ابتسمت:- ابناؤك سيكرهونني، صنعت لك عدة علامات..
ضحك بخفة وهو يقبل عيناي:- ليسوا صغاراً لأخجل منهم، انتِ زوجتي..
رفعت رأسي و حركت اصابعي علي شفتاه:- حبيبي هل يمكنني سؤالك عن شئ ما؟!
قبل اصابعي التي علي فمه بخفة:- بالطبع..
وضعت جبيني علي ذقنه:- انت و جونغكوك فرق العمر بينكما ليس كبير فقط 16 عاماً كيف ذلك؟؟
أنت تقرأ
Thought we're done...♣♦
Fantasía"لم يكن الأمر سهلا ابدا...و لكني فعلتها" "و اللعنة سأجعلك تذهب للجحيم قبلي ابتعد عنها" "لا تعتقدي انني كلما ابتعدت تخلصتي من جحيمي قطتي....بل اعدك بأني سأعود و لكنه سيشتد فقط لا أكثر...." _kim Annabelle _jeon jungkook