"جيون انابيل"
دخلت لغرفتي وانا اتنهد اتكأت علي الباب:- لم اعد اتحمل طاقتي بدأت تنفذ..
تقدمت من السرير وانا انزع كنزتي و اسقط علي السرير كنت ارتدي فقط البنطال و التيشرت الجو لم يكن بارداً..
وضعت يدي علي اذني وانا اتحسس قرطي وانا افكر بكيف ان حياتي كيف هنا تغيرت بسرعة..
كنت اعمل نادلة بمطعم و الآن انا سيدة منزل جيون، ابتسمت بخفوت لنفسي:- انظروا الي الآن قلت لكم سأكون سعيدة بالمستقبل وها انا سعيدة رغماً عن الجميع..
لم انتبه لنفسي و غفوت وانا انام علي السرير بالعرض..
فتحت عيناي ببطء و رمشت عدة مرات وانا اسحب الغطاء لنفسي اكثر و ملابسي قد تغيرت، ابتسمت لا بد ان جوهيون هو من فعل هذا..
أغمضت عيني و نمت مرة أخرى لم انتبه للوقت ولم اعرف كم من الوقت مضي وانا نائمة لكن ما ايقظني هي قبل جوهيون علي عنقي و خدي و كتفي..
لم افتح عيناي و لكني التفت نحوه و لففت يدي حول عنقه و انزله علي و اقبل شفتاه و اهمس بصوت نعس:- اشتقت لك..
وضع رأسه بعنقي وانا لا ازال اضع يدي حول عنقه:- ما كل هذا النوم الساعة اصبحت السابعة مساءاً وانتِ لا تزالين علي السرير..
ادخلت اصابعي بشعره وانا لا ازال اغمض عيناي:- السرير دافئ وانت الآن تغريني للنوم بأحضانك..
قبل عنقي بقوة و رفع وجهه وهو يبتسم:- انهضي لنخرج معاً للعشاء..
فتحت عيناي وانا ابتسم:- مع الصغيران و جونغكوك!!
حرك ابهامه علي شفتي:- لا انا وانت فقط و سوف اجعل جونغكوك يأخذ اخويه و يخرجا، لم نحضي بوقت معاً..و نعم هناك حفل لزواجنا بعد يومان رتبي الأشياء التي تريدينها حبيبتي..
اتسعت ابتسامتي وانا انزل جسد جوهيون علي و احتضنه:- احبك جوهيونااه احبك بشدة..
نهض و رفعني معه وهو يبعد شعري عن وجهي:- وانا احبكِ انابيلي هيا انهضي و تجهزي وانا ايضاً سأتجهز و نذهب منذ الآن كي لا نتأخر..
نهضت وانا انزع ملابسي عني و ارميهم علي السرير:- سأستحم لن اتأخر..
اومأ الي وهو ينهض و يدخل لغرفة الملابس و انا للإستحمام..
خرجت بعد وقت قصير وانا اجفف شعري و كان جوهيون قد ارتدي ملابسه كان يرتدي بذله من الحرير الأسود بدون ربطة عنق و قميص اسود ايضاً و يزين سترته بدبوس من الكريستال، كان وسيمأ بشدة..
أنت تقرأ
Thought we're done...♣♦
Fantasy"لم يكن الأمر سهلا ابدا...و لكني فعلتها" "و اللعنة سأجعلك تذهب للجحيم قبلي ابتعد عنها" "لا تعتقدي انني كلما ابتعدت تخلصتي من جحيمي قطتي....بل اعدك بأني سأعود و لكنه سيشتد فقط لا أكثر...." _kim Annabelle _jeon jungkook