Part 3

6.8K 358 241
                                    

اليوم التالي كان جوهيون بغرفة المكتب التي بغرفة النوم و انابيل نائمة، فُتح الباب و دخل جونغكوك وهو ينظر نحو انابيل التي كانت تغط بنوم عميق و ظهرها للباب..

تحرك نحو جوهيون الذي كان يرتدي بنطال قطني و ثوب النوم الذي يكشف عن صدره..

رفع جوهيون رأسه و ابتسم بحنية:- صباح الخير..

جلس جونغكوك وهو يحاول عدم الغضب:- صباح الخير طلبتني البارحة..

شابك جوهيون يده:- نعم اريد ان نتحدث عن انابيل اخبرني مالذي يزعجك بها هي لم تكمل يومان حتي؟!

جونغكوك بحدة:- وجودها..زواجك منها..تواجدها في العائلة..ان تضع فتاة مشردة مكان والدتي يغضبي بشدة..

جوهيون و حديث جونغكوك لم يعجبه:- متشردة؟

جونغكوك بغضب:- نعم من اين اتيت بها ابي اخبرني من ميتم..اذا هي مشردة.

نظر جوهيون لجونغكوك:- انت لست هكذا جونغكوك لا تنظر لمن هم ادني منك بتعالي لما لا تتقبل اني تزوجت انت ايضا لديك حبيبة..

اخذ جونغكوك نفس عميق:- انا ليس لدي حبيبة ابي لا تُحرف الموضوع انا لا اريده، تايهيونغ و جيمين ايضا لا يريدانه مالذي جعلك تحضرها لمنزلنا!

جوهيون وهو يحاول أن يكون هادئ:- انها زوجتي وانا احبها.

نهض جونغكوك بغضب:- لا لا تحبها..

التفت جونغكوك عندما سمع صوت انابيل النعس:- جوهيونااه انت هنا؟

كانت انابيل تجلس على السرير و الغطاء ساقط عن جزئها العلوي و هي تفرك عيناها و لم تنتبه لوجود جونغكوك معهما في الغرفة:- جوهيونااه؟

نهض جوهيون من غرفة المكتب التي كانت مفتوحة على غرفة النوم و جلس بجانب انابيل و احتضنها:- عودي للنوم حبيبتي الساعة فقط السابعة لم تنامي البارحة جيدا..

وضعت انابيل رأسها علي كتف جوهيون و عيناها مغمضة:- اذا لتنم معي الجو بارد احتضني لكي انام..

ضحك جوهيون وهو يرفع الغطاء علي ظهر انابيل العاري:- هل أنتِ زوجتي ام طفلتي الصغيرة؟

ابتسمت انابيل وهي تدخل يدها من تحت رداء جوهيون و تلف يدها حول خصره:- زوجتك و حبيبتك و طفلتك وكل شئ بحياتك ان اردت انا الآن كل شئ فقط..

كان جونغكوك يقف بمكانه و يشعر بشئ يجعله غاضب غاضب و بشدة لا يعلم لما و لكن يريد ان يجعل هذا الزواج يفشل ولو بأي طريقة كانت..

Thought we're done...♣♦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن