Part 14

4.9K 268 21
                                    

غطي جوهيون انابيل النائمة بعد نوبة بكاء دامت لساعة كاملة..

مسح جوهيون علي شعره:- مالذي سأفعله لأجعلكي سعيدة انابيل..

خرج جوهيون و توجه لشقة جونغكوك التي لا تبعد عن الشقة التي اخذها له الا بطابق واحد..

طرق جوهيون الباب ليفتح له بيكهيون ليدفعه و يدخل للداخل و يصرخ علي جونغكوك الذي كان جالس بمكانه منذ ان خرجت انابيل من عنده:- مالذي تعتقد نفسك تفعله جونغكوك اخبرني..

نظر جونغكوك لجوهيون:- ابي؟

اقترب جوهيون و رفع جونغكوك من كتفاه:- لما لم تحافظ عليها جونغكوك لما اذيتها هكذا، اعطيتك اياها وانا احبها تخليت عنها و كسرت قلبها من اجلك من أجل ان تكون سعيد و الآن انت ماذا؟ تكسر قلبها بهذا الشكل..

نظر جونغكوك لجوهيون:- انتهي الأمر ابي انا لم اعد اريدها وانت ايضاً ابتعد عنها دعنا نبعدها عن عائلتنا انابيل ليست من طبقتنا لا تنتمي لنا..

جوهيون بعدم تصديق:- جونغكوك؟؟ انت تقول هذا الكلام؟ انت؟ انها انابيل التي تحديت الجميع من اجلها، انت مهووس بها مالذي تقوله؟

جونغكوك التفت للجهة الاخري وهو يعض علي شفتاه حتي لا ينظر له:- لم اعد احبها..

تنهد جوهيون و جلس وهو ينظر لجونغكوك:- جونغكوك لتخبرني بالحقيقة،مالذي حدث لما تقول هذا؟ لما هكذا بعدما اعترفت لك بحبها؟

جونغكوك نظر لجوهيون وقد احتدت ملامح وجهه:- رغماً عني لقد دفعتها و كإني ادفع قلبي و روحي بعيداً عني، دفعتها وانا اتألم ابي لكنني مضطر لذلك كي انقذ حياتها..

نهض جوهيون:- مالذي يحدث جونغكوك؟

جونغكوك وضع يده علي وجهه و زفر:- هددوني بها ابي هددوني بحياتها ان لم ابعدها عني سيقتلونها انا ابعدها لأحميها ليس لأنني لا احبها اقسم ابي انا اعشقها اتنفسها لكن حياتها اهم مني ومن حبي..

اقترب جوهيون من جونغكوك و احتضنه:- جونغكوك بني اهدأ، سنحل كل شئ انتَ فقط لا تتصرف بدون استشارتي سنجد حل..

جونغكوك وهو يشد على جوهيون:- لا اريد خسارتها ابي ليس بعد ان اصبحت لي اتوسل اليك لنجد شئ و ننقذها لكن لا اريدها ان تبتعد عني..

أغمض جوهيون عيناه، نعم هو يحب انابيل للآن لكن لن يكسر قلب ابنه من أجل مصلحته لذا شد علي احتضانه لجونغكوك:- لا تقلق جونغكوك سأجعل انابيل بين يديك بالقريب العاجل انت فقط لا تتهور، اخبرني بكل شئ جونغكوك، بكل شئ منذ البداية..
،،،،،،،،،،،،

Thought we're done...♣♦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن