زفرت انابيل بتعب وهي تدعك مقدمة رأسها بسبب الصداع الذي لازمها من قلة النوم و لديها بعد قليل عمل في الفندق وهذا ما آرقها اكثر..
نهضت و اخذت قرصين مُسكن وهي تنظر لشيومين النائم لتذهب ناحيته و تغطيه و تمسح علي شعره..
قبلته و خرجت لتجد تشانيول بالمطبخ لتدخل و تجلس علي الطاولة و تضع رأسها عليها:- صباح الخير تشاني..
التفت تشانيول و اقترب منها و ادخل يده بشعرها:- صباح الخير بيل مابكِ؟
أغمضت انابيل عيناها بإسترخاء بسبب كون تشانيول يدلك فروة رأسها:- لدي صداع ولم انم..
انحني تشانيول و قبل شعر أنابيل:- بسببهم؟
رفعت انابيل رأسها و نظرت نحوه و بللت شفتاها:- تزوج..
عقد تشانيول حاجبيه:- من؟
انابيل وهي تغطي عيناها بكف يدها:- جوهيون..تزوج و تركني مثلما تركته..
امسك تشانيول بيد أنابيل و شد عليها:- لهذا يجب ان تقتنعي انه كان يشفق فقط انابيل انه رجل كبير و لديه ابناء كيف له ان يتزوج هكذا فجأة..
انابيل وهي تنظر ليعني تشانيول:- لكنه احبني تشانيولااه قالها كثيراً، احتواني ولم يفكر كوني من ملجئ و تزوجني امام الجميع كيف لك ان تقول ان كل هذا كان شفقة؟
تشانيول امسك بوجه انابيل بين يداه:- و الآن ماذا بيلاه ماذا لقد تزوج! يجب عليكي نسيانه و البدء من جديد، انسي ماضيكي انسي كل شئ و ابدء حياة جديدة بحب جديد بيلاه..
تنهدت انابيل وهي تهمس:- تقصد جونغكوك..
ابتسم تشانيول وهو يتقدم من انابيل و يقبل شفتاها:- نعم جونغكوك انه يحبكي لما لا تعطيه فرصة؟ انتِ تقولين انه يؤثر عليكي ربما انتِ حقاً تحبينه انابيل و منذ البداية و لكن حب جوهيون طغي عليكِ لذا لم تجدينه..
اومأت انابيل و نهضت:- لا اعلم لا تشتتني..سأذهب للعمل انتبه لشيومين حسناً؟
ضحك تشانيول بخفة:- و كأنكي انتِ اخته و ليس انا..
ضحكت انابيل و اقتربت من تشانيول و قبلت رأسه:- شكراً لتواجدك معي تشاني..
ابتسم تشانيول و امسك بيد انابيل و قبلها:- للأبد بيلااه..للأبد معكِ..
اخذت انابيل هاتفها و خرجت وهي تزفر:- الهي لتجعل كل شئ بقلبي، لم اعد استطيع التحمل..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أنت تقرأ
Thought we're done...♣♦
Fantasy"لم يكن الأمر سهلا ابدا...و لكني فعلتها" "و اللعنة سأجعلك تذهب للجحيم قبلي ابتعد عنها" "لا تعتقدي انني كلما ابتعدت تخلصتي من جحيمي قطتي....بل اعدك بأني سأعود و لكنه سيشتد فقط لا أكثر...." _kim Annabelle _jeon jungkook