بعد ماشافت لبنى الرسمه . نزلت معنوياتها وضاجت .كاعدين بالمطعم . وتباوع ع البحر.
محمد :مدشربين جايج .
لبنى: بتسمت ماشتهي اريد اروح اكمل دراسه . ورادت تكوم وكمش ايدها ..
محمد: كامش ايدها لبنى ساره توفت من سنتين.
لبنى: رجعت كعدت الله يرحمها بس ساره منو؟
محمد: ساره صاحبه الرسمه اول حب الي بقت علاقتي بيها تقريبا سنه وجنه مقررين نزوج بس صار حادث وياها وتوفت واني من ذاك الحادث ولهسه ماكدر انساها . غوركت عيونه وفركهن بس صار ماضي ومحد مات وره واحد .
لبنى: ماعرف شكولك بس الله يعينك .
محمد: بتسملها كومي اوصلج.
لبنى: اوك . اخذت الطريق كوله تصفن وهوه منتبه عليها بعد ماوصلت.
محمد: تحبين اساعدج لو .
لبنى: قاطعته لا محمد خلص تكدر تروح لان اريد انام ماريد اقره ودخلت وسدت الباب.
محمد: معقوله تحبني . اي مبين لان ضاجت .ام علي: خابرت ع علي .. الو علاوي.
علي: ها يمه .
ام علي: جيب البنات ولشباب وياك اليوم مسويتلكم عشا حبيبي .
علي: ههههه شعندج اليوم.
ام علي: ماعندي بس خطيه محرومين من اكل البيت وسويت كم اكله خلي يجون اشوفهم وهم يونسوني شويه.
علي: انشاالله يلا لتعبين روحج يلغاليه.
ام علي: تعبكم راحه وسدت التلفون.
علي: دز رساله المليسا يخبرها بعزيمه امه ورساله لامير .مليسا: دخلت ع علي . علي اروح وياك اليوم لبيتكم حته اساعد خاله .
علي: اوك شويه ونطلع عندج شغل لو لا.
مليسا: لا ..
علي: تعالي كعدي لعد.. كعدت وهوه يشتغل ويباوع عليها . باوعتله وغمزلها .
مليسا: باوعت عليه . غمزلها. علي لسوي هيج تره استحي وربي .
علي: ههههه شمسوي . بعدين متستحين اني مشغول وانتي حته مساعديني.
مليسا: بشنو تريد اساعدك.
علي: جيبي كرسي وكعدي يمي .
مليسا: شالت الكرسي وخلته يمه كمشت القلم وبقت اشخبط.
علي:علي خوش مساعده هاي .. مليسا شسوي يعني ؟ علي. كمش ادين مليسا . شو مكلتي شي .
مليسا: شكول ؟
علي: كولت احبج. شنو جوابج ؟
مليسا: اتٲخرنه علي والله خالتي راح يضل بالها وتريد تطلع راح اجيب جنطتي.
علي: سحبها وحضنها لج شنو هاي شبيج انلكفتي.
مليسا: بحضن علي وفاتحه عيونها . علي وخر شنو هل تصرف تره عيب عليك وحرام.
علي: اسف حياتي . بس انتي شردتي من كلمه وحده .
مليسا: نروح يلا عفيه .
علي: ماشي جيبي جنطتج واني راح الملم الميز .لبنى: بالبيت كاعده ع الكرويته وتفكر . لعد ونضراته وعيونه الي متفاركني ليش هيج . معقوله كل هاذ متوهمه بي. اوو المهم حتلو يريدني يعرف اني مطلكه ويعوفني. اجتها رساله من مليسا خالتي عازمتجن عود تعالن . وراحت سبحت وغيرت ملابسها .
غسق: دخلت اتغني . معجبه ..مغرمه .. انا بئه مش عايزه اله هوه . مشيتو . ضحكتو . نضرتو . بتحرك البي كوه.
لبنى: لازم اصالحتو.
غسق: لتخجليني هيي.
لبنى: غيري ملابسج وكليلج لكمه ومشي ويايه البيت خالت مليسا عازمته ع عشه.
غسق: بس ابدل امير غداني سمج.
لبنى: طن / بس خرب حضي المشسور . نوب باوعت بالمرايه . اني ويني و وين الحب لازم مااتعلق بمشاعري .
أنت تقرأ
على وشك الانهيار
Художественная прозаقصتي تتكلم عن ثلاث بنات لكل وحده قصه مختلفه عن الثانيه لتقن تحت ضروف تابعو القصه ونشاالله تعجبكم ♥