البارت السابع والعشرون.
لبنى: دخلت للبيت اوف يا .. متت تعب .
ام حسين: هند تعالي يمه جيبيلي مي .
هند: تفضلي خاله جبتيلي الي وصيتج عليه.
ام حسين: اي هاج . شريط تحليل حمل منزلي.
لبنى: ها حبلتي .
هند وام حسين: ههههههه اي جايج الضيم عود هم اضحكي . .
سوت التحليل وفعلا طلعت حامل .لبنى: دزت رساله لمحمد اني وصلت للبيت .
محمد: ديشتغل منتبه .
ليلى: كاعده بالصاله وتصلت بالبنى . ديحجن ع الحنه .. باجر يوصلني محمد واجي . تدرين امي تعبانه متكدر .
لبنى: عادي يروحي سلميلي عليها ومشوف شر.
ليلى: ماشي يوصل هسه اخليج ترتاحين وباجر نتشاوف.
لبنى: انشاالله مع السلامه . وسدت الفون .غسق: كاعده يم مليسا: اكولج باجر هم خطوبتي وهم حنه لبنى شلون.
مليسا: اي عادي الخطوبه الصبح ولحنه العصر.غسق: شلون دياحه .
مليسا: اي خيه انتي فلتي كلش يرادلج ضب .
غسق: ليش شسويت.
مليسا: شنو الي شسويتي غير شهرتونه اكو واحد يتباوس بنص العالم.
غسق: صارت لا اراديه .حسن: كاعد ع الرحله وصافن . والطلاب ديمتحنون . اني شصارلي وهيج دافكر بيها اصلا هنه كولهن نفس الشي . بس لا مو هاي هند بنت عمي شو حبابه . بس خاف لان ثوبنه . نوب رجع يفكر باول مره شاف ليلى وهيه من دخلت ويه اخوانها وجانت هادئه مثل عادتها .
احمد: وهوه راجع للبيت شاف بنت عمه جايه من المدرسه .. هي لينا . شعندج اهنا ؟
لينا: احمد عفيه كول لعمار ليلاحكني تره مليت.
احمد: ياعمار ؟
لينا: صديقكم مدري جوارينكم .
احمد: كمشها من زندها لج شنو يلاحكج غير منطيته عين وهيج متابعج .لينا: اكول لتاكل تبن و وخر مني لا بالقران اكول لمحمد هيج تحجي ويايه.
احمد: اليوم اذا مادفنتج . واف عمار بالركن واكف وراح يمه كمشه من ياخته لك شعندك وياها ؟.
عمار: هي شبيك ميت عليها . وجا بوكس ع خشمه وبقو يتلاوون بنص الشارع . احمد شمره بالكاع وصار فوكا ويضرب بي . وهيه واكفه بس تبجي .
بعد مفاككوهم الناس هيه شردت لبيتهم . واحمد بقه يتحركن .
احمد: اذا مااكل منج لحم يلحقيره والله اله اربيج مالج رداد الكلبه .كوه يسحب نفس . دخل للبيت قميصه مشكك .
ام محمد: يمه عزا شبيك ؟
احمد: يمه رحمه لوالديج وخري مني.
دخل لغرفته . ودخلت ورا ليلى.ليلى: شنو هاذ المنضر.
احمد: ليلى روحي عفيه.
ليلى: اذا متحجي ماروح.
احمد: حجه الصار .
ليلى: عزا ولينا وين هسه ؟.
احمد: انكبرت لهلها بس والله اله اسحلها.
ليلى: تره لينا مو من هاذ النوع وهيه بعدهي صغيره ولو عدها شي ويا متكولك بس خما اذيت الولد ؟.
احمد: نعلت والديه .
أنت تقرأ
على وشك الانهيار
General Fictionقصتي تتكلم عن ثلاث بنات لكل وحده قصه مختلفه عن الثانيه لتقن تحت ضروف تابعو القصه ونشاالله تعجبكم ♥