هاذي القصه لثلاث بنات فشلن بحياتهن بس مستسلمن منهن الي فقدت اهلها ومنهن الي فقدت ثقتها بنفسها ومنهن الي صابتها وجع فقدان الام وهلشي اقسه شي بالدنيه.
مليسا: بنت متوسطه الطول بيضه وشعرها بني طويل . طالبه كليه اداره مرحله رابعه. نولدت بين اسره مثقفه عكس عمامهم .ابوها ضابط شرطه وامها مدرسه للغه انكليزي واخوها طالب سادس علمي.
لبنئ: بنت فقيره وشايله من الجمال اضعاف عن البنت الريفيه .البياض البيها كلش صافي وشعرها اسود . ممكمله دراسه لاكن تحب التمثيل . اتربت باسره متدينه ومتشدده على البنت ابوها مهندس زراعي وامها ربت بيت وعدها 2 اخوات و 2 اخوان.غسق: بنت دلوعه ومحبوبه الابعد الحدود طولها اقصر من مليسا وعدها غمازه عيونها مثل عيون الغزال تربت بلا ام لاكن عمتها عوضتها عن حنان امها ومهما يكون الام الها فراغ بحياة البنت كلش جبير عدها 3 اخوان و اخت وحده ابوها متقاعد لان جبير بالعمر وهيه متحب الدراسه لاكن تحب تكون مديره اعمال. شلون رهمتيها ياغسق ههههه.
عائلت مليسا.
احمد : على مٌائده الريوك اليوم مالي اني مجاز ليلى بلا متروحين للدوام يكون افضل .
ليلى: انشاالله عزيزي.
يزن : اليوم معدنه شي احنه هم مراح اروح اكعد اقره.
مليسا: انت اتريدها حجه حته مداوم شو اشوف تروح وغصبا ماعليك شنو بس اني اداوم.
يزن: عاد مالج علاقه خليني محترمج كاخت جبيره.
احمد: اه .. اه هاي كدامنه وهيج لعد ورانه شلون تتكافشون.
مليسا: يابه ابنك ميحترم وهاي اني اكولك يلا اروح للدوام وباست امها.
ليلى: خلي بالج على نفسج يروحي .
مليسا: رادت تطلع ورجعت اندارت عله اهلها باوعت عليهم .. شو ماريد اعوفكم وروح.
احمد: كولي ياالله بلليل نطلع نروح لبيت عمامكم.
مليسا: اوووو اروح احسن .
يزن: وجعو .
احمد : احترم ولك.
يزن: اروح ادرس احسن.
ليلى: دير بالك لتاكل الكتب على اساس ماعرف راح تكابل النت.
يزن: غير ادرس على النت.
احمد: شلون دراسه هاي على النت بقه يضحك ويه مرته .....عائله غسق.
اخ غسق مزوج وطالع .
عمتها مريضه ودتتعالج بايران هيه وابو غسق وياها باقيه بس غسق ومرت ابوها . توفت ام غسق وعمرها 11 سنه مرت بايام كلش صعبه شوكت متحتاج امها متلاكيها يمها خصوصا البنت من تزهر اول شبابها تحتاج امها اكثر من غير انسان وهيه خجوله صح مرت ابوها وعمتها موجودات بس يبقه فراغ الام جبير بحياتها من يجي عيد الام تدخل غسق بكئابه وبداخلها شي كلش جبير وناقصها . وضعها بالبيت مثل وضع اي بنت . فد يوم قررت تغير حياتها وقبل ليسافر ابوها معمتها دخلت تحجي وياهم.
امين: يحجي ويه ساهره على مود تحضر نفسها باجر علاج عدها بايران. خويا باجر نطلع من الفجر.
ساهره: بحزن ويئس تعبتك وياي .
امين: هاذ شلون حجي شعندي غيرج وشعندج غيري.
غسق: ممكن ادخل بين الاخ واخته.
امين: تعالي ياروح ابوج اكعدي.
غسق: عندي موضوع وياكم بس خايفه احجي بي.
امين: لاتخافين احجي.
ساهره: احجي يمه شبيج.
غسق: اريد اسافر.
امين: لاه بله صدوك تحجين . ههههه بنتي كبرت وتريد اسافر .
غسق: اي والله شنو الى متى ابقه هيج اني اكل وانترنيت ونوم اريد اشوف حياتي اطلع من الكئابه الي اني بيها وبقت تبجي .
امين: وين اسافرين ؟
غسق: تركيا .
امين: منو وياج.
غسق: اني موصغيره تره . وهناك اشتغل وكون نفسي بس اذا مثاقين بيه اكدر مااروح.
امين: باوع لساهره . اكيد اثق بتربيتي الج بس مو جنها صعبه .
غسق: اذا لكيتها صعبه ارجع .
امين: اني وعمتج انمر عليج تره بكل وكت يعجبنه.
غسق: مثل متردون .
امين: طيب شوفي ياوكت ترحين بي وهاي مفاتحيح بيت عدنه اهناك من هاجر اخوج سكن بي تكدرين تكعدين بي بس يابنتي لتغرج مضاهر الناس وخليج حذره من كلشي الج شهر اذا متئقلمتي ويه الوضع ترجعين.
غسق: انشاالله
ساهره: امشي انطيج الامانه خاف باجر اروح الصبح. وصعدن لغرفه غسق .....
أنت تقرأ
على وشك الانهيار
Ficção Geralقصتي تتكلم عن ثلاث بنات لكل وحده قصه مختلفه عن الثانيه لتقن تحت ضروف تابعو القصه ونشاالله تعجبكم ♥