البارت الثلاثون.
لينا: رجعت من المدرسه شافت احمد ومحمد بالصاله . سلام عليكم.
ابو علاء: وعليكم . تعالي يابه كعدي.
لينا: باوعت ع احمد ها خير شكو.
علاء: خلي عندج اسلوب.كعدت بصف محمد . ادنت عليه اكول شديتفقون هذولي.
محمد: ههههه شوفي عوفيهم كولهم انتي مخيره هسه تردين ابن عمج لو عمار .
لينا: اختار الثالث اروح ابدل وانام عندي امتحان باجر.
محمد: كمشها لج ماكو خيار ثالث اني مكدر اسويلج شي اذا ازوجتي احمد وعد مني اخليج اتكملين دراسه ويه لبنى واذا لا فااسف مالي علاقه بيج بعد.لينا: منو الفر راسك عليه هاذ الجنه شبوط مو .
محمد: لا والله ليلى حجتلي اليوم الصاير بينكم واني جبته واجيت .لينا: شصاير بينه ؟
احمد: احم . ممكن نسمع وياكم.لينا: لا موممكن خلي نكمل حديثنه كـ اب وبنت وبعدين العنده اضافه يضيف.
امها وام محمد ولبنى وليلى واحمد وعلاء يضحكون عليهم .
لينا: اي قراري اكمل دراسه ماشي .
محمد: اي عادي كملي شعدنه قابل احنه .
احمد: شكد تشلع الكلب.لينا: اخذت جنطتها شتسوون سوو اني مدخلني يلا اروح انام نعسانه .
الكول: 😂😂 ليلى يعني موافقه باحمد .
لينا: وكفت يم الدرج اي ليلى تاخذ قرار بمكاني . وصعدت تركض.محمد: اقترب من لبنى منين جايبه الخجل انتي شوفي هاي بكد بنتج وجريئه .
.
ابو علاء: البنيه بنتكم وانت محمد الي ربيتها بعد اني اطلع من الموضوع وبكيفكم تردونها كبعوها وخذوها.احمد: ليلى يقصد اخذها هسه.
ليلى: انطم.محمد: عمو نزوجهم وبعدين يكملون دراسه .
غسق: دتختار بدلات وخابرتها لبنى . اكولج جايين اني وليلى هم نشوف بدلات . .
اي خوش منتضرتجن .
لبنى: اي ولينا نخطبت لاحمد هم.
غسق: اي اسبوع العراس هاذ.
لبنى: اني ومليسا راح ناكلها بخاشوكه.غسق: خلي اكول الامير انسوي عرس واحد بالقاعه وانتي هم احجي ويه اخوج و ويه احمد مو احسن.
لبنى: فديت العقل الي يشتغل بس بالطربكه.
غسق: لعد شعبالج جيبي لينا وياج . يلا باي.
لبنى: بالسياره يم محمد كاعده وليلى وياهم . واحمد وامه بسيارته . اكول محمد غسق تكول لو نسوي عرس واحد احسن يعني احمد وحسن وامير . لان كولهن بهاذ السبوع وتعرف تعب اذا كل واحد بصفحه.
ليلى: محجت لان تستحي .
محمد: اكول لحسن اذا قبل مبيها شي . . اخذ تلفونه وخابر حسن .
حسن: ديصلح اوراق ودك تلفونه . الو
محمد: شلونك حسن .
حسن: الحمد لله وانت .
محمد: الله يسلمك زين .
رايدك بموضوع .
حسن: اي تفضل.
محمد: هاذ السبوع راح تزوجون انت وامير واحمد . نكول لو نسويها بالقاعه انتو التلاثه مو احسن يعني اذا رحنه لواحد الثاني يزعل.
أنت تقرأ
على وشك الانهيار
Genel Kurguقصتي تتكلم عن ثلاث بنات لكل وحده قصه مختلفه عن الثانيه لتقن تحت ضروف تابعو القصه ونشاالله تعجبكم ♥