البارت الخامس والعشرون.
غسق سمعت الباب اندك وشافت ام امير واخته وبقت تدعي تعدي ع خير .ساهره: اهلا وسهلا يعيوني تفضلوا.
ام امير: هلا بيج خيه . زاد فضلج.دخلوا بالصاله . وبعد التعارف . والسلام .
ساهره: بنات عدنه خطار .
ام امير: مانقبل انصير خطار انريد انصير من اهل البيت .
ساهره: ابتسمت البيت بيتكم . بس .
ام امير: قاطعتها . شفنه بنتكم بعرس صديق امير . علي . وجينه نطلب ايدها ع سنه الله .ساهره: النه الشرف اناسبكم بس الشور يم البنيه ويم ابوها .
ام امير: انشاالله خير بس نريد انشوفها .
ساهره: كامت صاحت غسق .لانها البنت الوحيده بالبيت . واجتي . دقايق وتجي .غسق: بالمطبخ طايره فرح خلت العصير ودخلت . السلام عليكم .
الكل: وعليكم السلام .
ام امير: بسم الله ماشاء الله . الله يحفضج ابنيتي.غسق: فدوه لكلبج خاله تسلمين .
عنود: اخت امير سمره وعيونها كبار وطولها وسط دمها محبوب عمرها 18 وهيه طالبه سادس . . سلمت ع غسق وكعدت يمها بقن يسولفن ويتعارفن . وعرفت بعد عنده ثنين اخوات ابتهال مزوجه ونور طالبه كليه . وعنده اخ جبير مزوج وطالع . طبعا غسق كولشي تعرف بس سوت روحها متعرف شي ... ... كوه هيه غسوقه اعرفها لوتيه 😂
ايمن: ابو غسق .. دخل شاف الناس كاعدين سلم عليهم وطلع شاف مرته بالمطبخ سئلها . منو ذذني النسوان. .. ..
جاوبته .. هاي المره اجتي هيه وبنتها تخطب غسق.
اه شو معندي علم .
والله حته اني تفاجئت .
هاا انشاالله خير خلي تجي ساهره ونسئلها .
ام امير: اتأخرنه اهوايه نترخص وهاذ رقمي ياريت ترجعولنه خبر .
ساهره: انشاالله .. غاليه مترخصين .. باوستهن وطلعن .
غسق: كبل صعدت لغرفتها .ساهره: راحت يم ايمن تحجيله عنهن ..
ايمن: اها ومعرفتي منين ؟.
ساهره: بيتهم بالكاضميه . موسويين . تكول الولد يشتغل بشركه هوه محاسب يعني مثل شغلها . وشايفيها بعرس صديقتها ورايدتها المره اجتي اليوم تخطبها .ايمن: اسأل عليهم واذا قبلت معدنه مانع .
ساهره: خويا اني مامطوله وتدري بيه مريضه وهاي امانه الغاليه مرتك ماكدر اعوفها اذا مائمنها يم واحد ابن اوادم ياريت تسال عليهم زين وخصوصا ع الولد .
ايمن: مو تكولين موسويين يعني ساده . وبعد مااعتقد الساده يطلعون مو زينين بس هم نسال .ساهره: اني راح احجي وياها وشوفها شتكول .
كامت ساهره تسالها مع انو تعرف جوابها لانها حاجيتلها عليهم .لبنى: محمد .
محمد: ها يروحي .
لبنى: باوعتله وبخجل انت صدوك حجيت من كولت الخميس عرسنه .
محمد: صفط السياره يم باب بيت ابو حسين . اي حبيبتي شمنتضرين بالنسبه الي ماكدر انتضر بعد دقيقه وانتي بعيده عني .
لبنى: ماشي اليوم ثلاثاء . لازم اروح للسوك باجر .
محمد: لطلعين وحدج . واذا محد يوديج خابريني .
لبنى: ماشي يلا اني راح انزل وانت خلي بالك ع نفسك.
محمد: اوكفي . بوسيني حته اركز ع الطريق.
لبنى: ههههه يلخبل باسته بخده ونزلت ......
أنت تقرأ
على وشك الانهيار
Fiksi Umumقصتي تتكلم عن ثلاث بنات لكل وحده قصه مختلفه عن الثانيه لتقن تحت ضروف تابعو القصه ونشاالله تعجبكم ♥