part 7

82 8 1
                                    

" كانَ قبلَ الاف الاف الاف السنين،فتاة اسمها جونساي،عيناها تشبهان لونَ السماء،شعرها الازرق الحريري يزينها وردةً حمراء،كانت تمشي في الغابة بحثً عن ما تحتاج لصنعِ شيئاً لذيذ،رآها فتىً بشعرهِ الاشقر وعينيه اللتان تشبهان وردةَ الجوري اسمهُ مارتن،فور ما رآها،وقعَ في حبها،لكن لسوءِ الحظ كانَ هو امير الشياطين  ،وهي اميرة نصفَ مصاصة دماء وبشرية  وقد كان في هذه الايام حربٌ شديدةٌ بينهما،قررَ الفتى جذبه إليها،فقررَ أن يتنكر على شكلِ مصاصي دماء،ومعَ مرور الايام وقعت الفتاة بحبه،ولكن في يومً ما اكتشفت انهُ ليسَ مصاصَ دماء بل شيطان،اعتقدت الفتاة انهُ في البداية كانَ يخدعها،لكن عندما اكتشفت العكس رجعا لبعضهما،فكبَر حبهما يومً بعدَ يوم،اخذَ مارتن عندما ماتَ ابوه،الحكُم واعلنَ السلامَ بين المملكتين،لكن هذا لم يرضا بهِ كلٌ من المملكتين فاستمرت الحروب دونَ ان يأخذوا اوامر ملكهم،فقررَ مارتن أنَ كلٌ من يهاجم او يقتُل احداً من مملكة مصاصي الدماء،سوفَ تكون نهايتهُ اعدامه،فاسلمتا كلٌ من المملكتين واعلنتا السلام بعدَ جهدً وتعبً طويل،تزوجا مارتن وجونساي وانجبتا طفلة واحدة فقط،فاعلنوا عنها الوريثة،قوتها تفوقُ العالمَ بأجمعه،فهي قادرة على قتل 100 شخصً دون تعب او هم،سمياها يوا،وكانتْ مزيجٌ بين الابوين،اخذت لونَ عينياها من والدها،ولون شعرها من امها،فاصبحت بغاية الجمال،ولشدة قوتها اخفيا الملكان الامر عن احد وعندما مرضَ الملك،عادت الحروبُ من جديد،واصبحت المملكة تائهة اخذوا مجموعة من الاشخاص السلطة والآن هم يحكمون المملكة للآن،اما بالنسبة للرضيعة فعندما بلغت الـ 5 سنين اكتشفوا بأمرها وامرت الملكة بأبعادها عن القصر كي لا تتأذى واهتموا بها كوانغ وداني ووضعوهما عندَ بشريان فقد كانت الام لا تنجبُ اولاداً،فحملت الرضيعة وكبرت وقواها مختومة باللعنة لا يستطيعُ احدٌ فكَ هذهِ اللعنة الا السحرة الاصليين،حتى كبرت الفتاة الآن واصبحت تبلغُ الـ 18 من عمرها،وها هي واقفةً امامنا بشحمها ولحمها "

فتحت يوا فاهها لأقصى درجة وعيونها تلمعُ بشدة،حتى تساقطت بعضُ الدموع وهي تقول

" إ..إذاً،أ..أنا الـ..الوريثة،لـ..لا ا..اصدق،يـ..يا إللهي،و..ولكن أ..أينَ أ..أبواي الـ..الحقيقيان الـ...الآن " قالتها والدموعُ في عينيها.

نظرَ كُلُ واحداً لبعضهِ بأسى ثم تحدثَت آندي بصوتً مخنوق

" لـ..لقد ماتَ الملك منذُ يومان للآن،والملكة الآن في وضعً حرج وقد يتسبب في أية لحظة بـ...بموتها ".

وضعت يوا كفِ يديها على وجهها،كانت تحاول كتمَ شهقاتها لكن..حقاً لا تقدر..فشخصٌ عزيزٌ عليها مات وهي حتى لم تراه.

" هيا فلنذهب ونتركها " قالتها داني بهدوء وهي تقف.

كانَ اون وو يُريدُ الخروج حتى سمعها تقولُ بخنقة.

ذاتُ الـشعـرِ الـأزرقْ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن