ها هي تجلسُ على المقعد،تُراقب الثلج وهو يتساقط من السماء الزرقاء اللامعة،وتحتسي كوبً من الكاكاو الساخن والحليب،وبعضَ كعك الفانيلا والشوكولاة.
انتهت من احتساء مشروبها المفضل ثمَ امسكت بالمعلقة وبدأت تأكُل بالكعك،لم يكفيها فهو قليلٌ جداً لذا طلبت قطعة كبيرة من كعكِ الشوكولاة،انصدموا جميع من في المقهى بذلك،لم تأبه بهذا رُغمَ الأعين التي تُحيطُ بها،بدأت تأكل،حتى أمتلئَ بعضُ وجنتها بالشوكولاة،لم تُلاحظ ذلك وبدأن بالاستمرار.
ها هي قد انتهت من الصحنِ الرابع،ولكنها تطلبُ المزيد،يا إللهي هذهِ الفتاة غيرُ طبيعية.
فجأه وهي مُنغمسة معَ طبقها المفضل،صُدِمتْ بشخص كانَ قد دخلَ المقى ومعهُ الفتاة،جلسا أمامها وهي الأُخرى تنظرُ بأعينً ترمش،لاحظهَا الفتى ثمَ لوحَ لها بابتسامتهِ الأرنبية،بادلته الابتسامة ثمَ لوحت له
" يوا-شي،مرَ زمنٌ طويل ".
" ااه نعم،كيفَ حالكما؟! ".
" نحنُ بخير،وكيفَ حالكِ أنتِ،يبدو أنَ قواكِ قد بدأوا بالظهور ".
" ااه شعري،ألم يخبركم اون وو بالامر؟! ".
" أيُ أمر؟! " تكلمت آندي.
نظرا لبعضهِما باستغراب ثمَ تنهدت يوا وقالت.
" اتعرفون سيلينا،ستيفين ".
نظرا لبعضهما بصدمة ثمَ نطقا الاثنين معاً.
" نعم ".
" حسناً،هلا تقولان لي من هُما،وابن من هما؟ ".
نظرَ جونغكوك لـ آندي ثمَ نظرت هيَ لـ يوا بصرامة.
" إنها إبنةُ أكبرِ الساحِرات في العالم،وتعرفُ بـ كارولين لكنها ماتت تحتَ يدي الملك كيفين أخ الملك مارتن،لذا عِندما كبُرت هيَ وأخوها الذي يدعى ستيفين،قررا أن يسعيا للإنتقام وإحياءِ أُمِهم عن طريق الوريثة،والآن قولِ لنا،كيفَ تعرفينهم ".
" ااه،لو قلتُ لكِ،لصُدمتي ".
" لماذا،ماذا حدث " قالها جونغكوك باستغراب.
" لقد أوصلوني إلى الهلاك، ".
" ماذا فعلوا لكِ بحقِ اللعنة " قالتها آندي .
" عندما ذهبنا انا واون وو لكِ أرى أُمي... ".
عندها قصت يوا جميعَ الذي جرى خلالَ شهران،او ما اقصد خلالَ اسبوعان، .
" يا إللهي،لم أتصور أنَ أليكس بهذه القسوة والشر، ".
" نعم،فهو غالباً ما يكونُ لطيفً معَنا ويُساعدُنا،حتى إنهُ أتمَ اللعنةَ معنا ".
أنت تقرأ
ذاتُ الـشعـرِ الـأزرقْ.
Randomأبـي،هـلـا قـصـصـتَ لـي قـصـة حـبُـكـمـا أنـتَ وأُمـي. حَـسـنـاً،لـكـِن أيـنَ أُمـُك؟. -أَنـا هُـنـا،أحـضـرتُ الـدِمـاء. بـدأَ الـأبُ والـإبـنـة بـِشُـربِ ذلِـك الـسـائـلَ الـأحـمـر دُفـعـةً واحِـدة كـ الـمـاء. والـآنَ أبـي. حـسـنـاً مـاري فـلـنـبـد...