part 15.

47 4 0
                                    

في يوماً جميل مُغطى بالثلج،والناسُ تمشي وهي تضحك،والآخرون يشترون شجرة عيد الميلاد فـ سنة 2016 بعدَ شهر،والزينة التي تُزين بها الشجرة،واصوات الضحك العالية،والهداية،ولا ننسى الثلج الابيض الذي يُغطي جميعَ انحاء البلدة،منهم من ذهبَ للعمل،منهم من ذهبَ لـ يلعبَ بالثلج،ومنهم من يذهبُ للمدرسة،ومنهم من يُزيح الثلجَ عن بيته،ومنهم من يتنزه معَ حيواناته الاليفة.

دعونا نذهب لتلكَ الفتاة النائمة ببطانيتها الوردية الناعمة،والمُنبه يرن كُل دقيقة،لعنت حظها الف مرة قبلَ ان تجلس وتُطفئَ المنبه،بعثرت شعرها ثمَ فركت عيونها الأرجوانية ذهبت للحمام ثمَ غسلت وجهها بكسل ثمَ امسكت بفرشاةِ الاسنان ووجهت نظرها للمرآة،.

سمعتْ صُراخَ يوا وركضت للاعلى بخوف،ماذا قد يحصُل؟ هل وقعت بمشكلة؟ ما الذي...

" يوا،ماذا يحصُل؟ ".

" شـ..شعري،شعري ابيض،لما لم يرجع للون الازرق ".

تنهدت ناهي للمرة الالف ونظرت ليوا وقالت.

" الساعة 6 والنصف هيا بدلي ملابسك سوف احضر الفطور ".

نزلت ناهي للاسفل وتركت تلكَ الفتاة الحائرة بشعرها الابيض،لما لم يتغير؟لما لم يعد كما هوَ؟ حقاً؟ .

غيرت ملابسها واتجهت نحوَ المرآة وجلست،وضعت عدساتها الخضراء وحاولت ربطَ شعرها،لكنها في كُلِ مرة لا تقدرُ على هذا يجبُ ان يسقُطَ البعضُ منه،بعدَ محاولتها الـ 20 لربطِ شعرها استسلمت وتركتهُ هكذا مُنسدلاً،نزلت للاسفل ورأت الفتاة ذاتَ الشعرِ الاسود والزرقاء.

" صباحُ الخيرِ ناهي ".

" اوه يوا،صباحُ الخير ".

" وااه الفطورُ لذيذٌ جداً ".

" اوه حقاً،يُسعدُني هذا ".

" إذاً،كم عُمرُكِ ناهي ".

" 21؟! ".

" وااه انتِ اكبر مني بسنتان ".

" امم،كم الساعة؟ ".

" الـ...الـ7 يجبُ ان اذهب لقد تأخرت "

" اوه حسناً،الى اللقاء ".

" الى اللقاء ناهي اوني ".

لبست كنزتها الرمادية ووشاحاً اسودً حولَ رقبتها،ركضتْ نحوَ المدرسة،فجأه توقفت وهي تبتسم بخبث وتمشي بهدوء،امسكت بيدان الشاب.

" بو،مرحباً أيها الفضائي ".

نظرت له،هو حتى لم يلتفت لها،ما به؟.

" أيها الفضائي،هل أنتَ بخير ".

وقفت امامه محاولةً النظرِ إليه،لم تسمع ردً حتى.

ذاتُ الـشعـرِ الـأزرقْ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن