part 17.

141 7 2
                                    

ها هي الفتاة التي تمشي في الليل،والثلجُ يتساقطُ هُنا وهُناك،والأولادُ يلعبون،والبيوت مزينة بالزينة المزخرفة،والألوان الجميلة،فقد حانَ وقتُ السنة الجديدة والتي هيَ بعدَ اسبوع ،ترى من خلالِ النوافذ كم العائلة سعيدة والأطفالُ يلعبون تارةً وتارةً يضحكون،ويزينون تلكَ الشجرة والتي عليها ألوانٌ عداة،احمر،ازرق،اصفر،وردي،بنفسجي،كُلُ الألوان مُزخرفة في هذهِ الشجرة،تمنتْ أن تكونَ مكانهم،عائلة جميلة حقيقة وليستْ مزيفة،لكن لديها الآن اخوان اللذانِ هُما هيون وناهي،فلقد استيقظَ ذلكَ الطفل وروتْ لهُ يوا ما حدث لكن أضافت بعضَ الكذب في الموضوع،وقد اصبحَ اخوها وقبلا والديها ان يبقوا معها،قوة عالقتها مع اصدقائها واخوانها،.

عادتْ يوا ومعها كيسٌ من الوجباتْ الخفيفة،طرقت الباب ففتحت لها.

" اوه اهلاً بعودتك ".

" شُكراً لكِ أوني،انظُري لقد احضرتُ لكِ وجباتً خفيفة ".

" وااه رائع،هيا ادخُلِ ".

دخلت يوا للمنزل حتى رأتْها،إنها هي،الشجرة التي يزينها الألوان .

" وااااه،إنها شجرةُ عيدِ الميلاد،كيفَ حصلتم عليها " .

" لقد ذهبنا انا وهيون للغابة وجلبنا هذهِ الشجرة،أما المصابيح المضيئة فقد اشتريناها ".

" واااه،إنها جميلة ".

ابتسمتْ ناهي..

اتى شبحٌ ابيض خلفَ يوا ثمَ قالَ لها بصراخ.

" بوو ".

ارتعبتْ يوا جداً ونظرت للمعني،ارتسمتْ على وجهها ضحكة لطيفة مما أظهرَ غُمازاتها.

" هيون ".

" نونا،لقد عدتِ،أهلاً بعودتك ".

ابعدَ الوشاحَ الأبيضَ عنه حتى ظهرَ الفتى بشعرِه الأسود الجميل اللامع وعينانِ فيروزية تلمع برؤيةِ من يُحب.

" لقد احضرتُ بعضَ الوجباتِ الخفيفةِ لك،بما أنكَ حصلتَ على أعلى علامةً في الفصل ".

" لا أُريد،أُريد كعكة بالفراولة من صُنعك ".

" لكَ هذا،هل حللت واجباتكَ المدرسية، ".

" لا،كنتُ أنتظرُك ".

" ااه يا لكَ من لطيف،هيا نادي على أُختِنا الكبرى لكِ نحُلَ واجباتنا معاً ".

" حاضر،ناهي نونا ".

وقفَ الفتى ثمَ ذهبَ لـِ يُحضرَ حقيبته وهي الأُخرى ذهبتْ لكِ تُبدلَ ملابسها،استحمتْ بسرعة ثمَ ذهبتْ لتلبسَ ملابسها،بجامة زرقاءُ اللون بلونِ عينيها،نزلتْ للأسفل.

انهوا واجباتهم المدرسية ثمَ ذهبتْ يوا لكِ تُحضر كعكة بالفراولة خصيصاً لـِ هيون.

اكلَ هيون الكعكة بتلذذ هو وناهي،أمسى هيون على ناهي ويوا ثمَ ذهبَ للنوم،حضرتْ ناهي الكاكاو الساخن لهما.

" شكراً لك ".

" العفو ".

" وااه إنهُ لذيذ،إنهُ افضل مما أعدُ أنا ".

" اوه،يسعدُني هذا ".

" متى سيعودُ والداي؟ ".

" يومَ الأحدِ المقبل ".

" لكن نحن لم نحتفِلَ معهم؟! ".

" نعم ولقد تأسفا على ذلك، ".

" اوه حسناً،حدثيني أكثرَ عن ماضيي ".

" ااه كُلَ ليلة تُخبريني بذلك ".

" هيا هيا ".

" حسناً ".

ظلا يتحدثان إلى أن أصبحتْ الساعة مُنتصفَ الليل،ودعت يوا ناهي ثمَ ذهبت للأعلى..

استحمتْ ثمَ اخذتْ تُسرح بشعرها،إنتهت ورأتْ أنَ النافذة غيرُ مغلقة والهواءُ يتسربُ منها.

نهضتْ وتوجهت للنافذة أمسكتها بكلا الجهتين،صُدِمتْ به،مـ..ماذا يفعلُ هُنا،لونٌ ازرقٌ لامع يزينُ عينيه،شعرٌ اسودُ داكن،فركت عينيها بقوة ثمَ نظرت،لا يوجدُ أحد.

" آآآه يا إللهي،أنا وتخيُلاتِ من جديد ".

اغلقت النافذة وذهبتْ لتغطَ في نومً عميق.

وهذا يومٌ آخر لا تحدثُ فيهِ كوارث.

🎉 لقد انتهيت من قراءة ذاتُ الـشعـرِ الـأزرقْ. 🎉
ذاتُ الـشعـرِ الـأزرقْ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن