part 10 .

52 7 0
                                    

في تلكَ الغرفةِ الكبيرة الأشبهُ ببيتً كامل،تُسجنُ تلكَ الفتاة بقبضان حديدة،مرفوعةً في الهواء وشعرها يُغطي وجهها بالكامل،والعرقُ يصبُ من جميعِ انحاءِ جسمها،ولا ننسى الدماء،كانتَ موجهة رأسها نحوَ الارض،محاطة بقبضانً حديدية،اثنانِ تحيطانِ بيدها،والاخرتان تحيطانِ برجليها،ثيابها الممزقة،كانتْ حقاً في حالةً يُرثى لها.

" مرحباً بالأميرة،كيفَ حالُها اليوم ".

قالتها الفتاة وهي تشربُ كأسً منَ الدم،شربتهُ دُفعةً واحدة ثمَ اعطتهُ لخادمها،رفعت يدها في الهواء ثم قبضت عليها وهي تبتسم بشر،

بدأت الفتاة تصرُخ حتى رفعت رأسها،تحولت عيناها ذاتُ اللون الجوري الى ابيض،وشعرُها رمادي،لكن مهلاً،شعرها اللامع الطويل قصير ؟!!!!!!! ؛.

حركت قبضتها قليلاً،حتى صرخت الفتاة بأعلى صوتها مما برزت انيابها والضوءُ الساطعُ من عينيها يظهرُ بشدة،وشعرها الابيض اصبحَ مثلَ النور،ارخت قبضتها حتى رجعت الفتاة لطبيعتها ثم سمعت احداً يقول.

" كفى سيلينا،منذُ اسبوع ونحنُ على هذهِ الحالة،لم ولن تستيقظ قواها ابداً،فهي ملعونة ".

" لا تقلق ستيفين،سأفُكُ اللعنةَ بشيءً جديد ".

" ما هو؟! ".

" السم " .

اتسعت عينا ستيفين ونظر لها ثمَ تابع " تمزحين؟!، ".

" لا،فهو القادر الوحيد سيرجعُ ملكةُ السحرة كارولين على الاستيقاظ ".

" لن ينجحَ الامر ".

" بلى سينجح،ثق بي،كيرو،مادلين ".

فجأه ظهرا وانحنيا ثم قالا " في إمرتكِ سيدتي ".

" احضروا ليَ السم، ".

" حاضر آنستي ".

اختفى كيرو وبقت مادلين منحنيه،نظرت لها سيلينا وقالت " تكفلي بها،أُريدُ ان اسمع صوتَ صراخها، فانا في الاعلى ".

" كما تأمرينَ بهِ سيدتي ".

ذهبت سيلينا ثمِ نظرت الفتاة بابتسامة لمادلين فبادلتها وانحنت متأسفة  ثم قالت " آسفة جداً أميرتي،لَقد عذبتكِ كثيراً وأنتِ بهذهِ الحالة،تفضلِ عشاؤك ".

" شكراً لكِ مادلين،انتِ افضلُ صديقة ".

قفلت مادلين جميعَ الابواب ووضعت شيئاً ابيضَ في الارجاءِ كعادتها،ثمَ بدأت بتطعيمِ يوا الطعام قائلةً " آسفة سيدتي،لكن ان حررتكِ منَ القضبان سوفَ نكشف ".

" هذهِ المرة الخامسة والعشرون التي تتأسفينَ بها طوالَ الاسبوع " ثمَ اطلقت تنهيدة.

" أنا حقاً آسفة " ثمَ بدأت بالبكاء..ضحكت يوا بخفة ثم قالت " لا عليكِ،جميعنا نخطئ،ولكن في النهاية سنصلحُ الخطأ والنهاية سعيدة ".

مسحت مادلين دموعها وابتسمت ثمَ اكملت اطعامها،انتهت ثمَ جمعت ذلكَ الشيءِ الابيض وقالت " عمتي مساءاً اميرتي ".

" عمتي مساءاً مادلين ".

ذهبت مادلين،ارجعت يوا رأسها للخلف ثم تحولت نظراتها لألم " ا..ااه يؤلم،يا إللهي متى سأخلصُ من هذا العذاب،أُريدُ العيشَ مثلما كنتُ قبلاً " ثمَ تابعت ودموعها على عينيها،حتى غطتْ فَي نومً عميق.

ذاتُ الـشعـرِ الـأزرقْ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن