| FLORA HAS ELOPED ! |

3.2K 188 37
                                    


" حسنا يا أصدقاء اعتقد إنه حان الوقت لكي نأخذ الأشياء خاصتنا من الخزانات" قلتها وأنا افك العناق الكبير خاصتنا.. واتنفس بحُريه..

حمحمت المعلمه تالي و ابتعدت عن العناق و اردفت " نعم.. ولكن أظن إنه من الافضل إن تبدأوا من الغد"

"لماذا؟"

" لإنه من بعد غد سوف تأخذي الملف خاصتك من المُدير "

" اووه.. حسنا " لقد كنت اعتقد إني سأذهب غدا للملف خاصتي لكن يبدوا أن المُدير له رأي آخر...

ألتفت إلي الأصدقاء وقلت " إذا؟ "

نظر لي ستيڤ ورفع حاجبا" إذا إذا ؟"

تنهدت من غبائهم وقلت بسرعه " متي سوف نخرج ؟؟" نظرت لهم وهم يركزوا نظرهم علي بعضهم البعض و... حسنا يبدوا إنهم لا يعرفوا إلي أين سوف نذهب أو ماذا سنفعل الان..

" شباب" صحت بهم فجأة ليفزعوا وينظروا لي

" نحن الان سوف نذهب إلي منازلنا ونخبر عائلاتنا وفي المساء نتفق علي المكان والميعاد.. حسنا ؟ "

اومئوا جميعاً وهم يتمتمون ب(أجل)

نظرت بجانبي ل تالي لأجدها سارحه في باب غرفه المُدير ،، "ببسستتت" قُلتها بصوت منخفض وأنا أضع يدي أمام وجهها..

" ماذا ؟!" فزعت وهي تنظر لي ،،" هل ،،.. احم احم.. هل يمكنك المجئ معنا الليله ؟" قلتها بخجل وأنا انظر للأرض لأسمع صوت قهقهات كثيره من أمامي..

رفعت عيناي لأنظر بحده لأصدقائي.. ليضعوا أيديهم في جيوبهم وكل شخص ينظر في اتجاه.. *مجرد حمقي* حدثت نفسي وأنا انظر لهم..

" لا أعلم إن كنت أستطيع المجئ معكم عزيزتي ،، فكما تعلمين. يجب أن اذهب واقدم استقالتي وارتب المكتب الذي كان خاصتي و أخذ اشيائي" اردفت بحنيه لي وهو تطبطب علي كتفي..

" حسنا كما تريدين.. لن اضغط عليكي هذه المره أستاذه ولكن في المره القادمه سوف تأتي معي اتفقنا ؟ " قلتها بتمتمه في البداية لأنهيها بتحذير طفولي..

" اتفقنا " قهقة وهي تبعثر شعري الاحمر الطويل..
لابتعد عنها سريعا و ارمقها بغضب مزيف..

" سوف اذهب الان" قالتها لي وهي تذهب في اتجاه مكتبها في الجهه اليسري وهي تلوح لي..

ظللت انظر لها حتي ابتعدت عن مرأي عيناي كليا..

التففت مره أخري لاجدهم يتحدثون عن موضوعا ما لاحمحم ،، ليعطوني اتباههم مره أخري

"انا ذاهبه للمنزل.. ايريد أحد توصيله مجانيه ؟"
همست بها لأني أخجل عندما أجد عيونا كثيره تحدق بي..

"أجل أنا أريد" اردف بها ستيڤ وهو يقترب مني ..

"لا شكرا لا أريد" قالوا وهم يتفرقوا في جميع الاتجاهات لأتجاهلهم وانظر لستيڤ

𝙀𝙑𝘼𝙇𝙄𝙉𝘼 || إيـفالـينـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن