آلبيـرتو 👆🏻
____________________🌸"إذا الن نحضر الحصة التالية؟ حصة الفيزياء؟"
قاطعت لونا سكون المكان وهي تطرق بأصابعها على الطاولة وتنقل نظرها من علينا واحداً تلو الآخر.
ضممت فمي بشكل خط مستقيم بملل.
"لا، لا أعتقد أني سأذهب. سأخذ جولة هنا وهناك لأكتشاف المدرسة، هل سيأتي احداً ما معي؟"
تسائلت وثبت عيني على صف الانتظار في الطعام، احترت سأخذ دور من منهم؟.
"لا أحد سيأتي معك بكل تأكيد إيف هذا أول يوم لنا ولا نريد التسبب بالمشاكل يا غبية!"
تحدث ستيف بسخرية وهو يبتسم بجانبية، هه على أساس أن الذي كان سيتشاجر و يلكم رجال العصابات هذه والدتي!.
قلبت عيناي واخرجت لساني بغيظ له لأنهض لاجلب بعض الطعام لي.
" مرحباً هل يمكنني اخذ دورك، انا جائعة للغاية وأيضاً كما ترى انا فتاة ويجب عليك أن تكون رجل نبيل."
تحدثت بلطف مصطنع وانا انظر له بأمل أن يجعلني اخذ دوره.
"ااه، نعم نعم بالتأكيد يمكنك أخذه!"
تكلم بتلعثم وسرعة، قهقت لألاحظ تورد وجنتيه بخفة. يا الهي ما الطفه سوف أكله حقاً!
تقدمت لأخذ صينيه طعام واقف امام العاملة، لقد كانت فتاة شابة، اعتقد في الثالث والعشرين من عمرها أو ما شابه.
"مرحبا عزيزتي ماذا تودين أن تأخذي؟؟ "
اردفت العاملة وهي تبتسم بلطف.
ابتسمت بالمقابل و قلت "اريد بعض البطاطا المقلية وعصير البطيخ ."
"الا تريدين شيئاً آخر؟"
تحدثت العاملة بأستغراب.
"لا، لا أريد شكراً"
أخذت الطعام وذهبت بأتجاه الحديقة..
________________________________🌸
" أهلًا أستاذ توم، المدير يريد فتاة تدعي إيفا. إيفا جوش.."
طرق الباب ودخل فتى من الصف الثامن تقريبا.
ويالحظي السعيد لقد هربت من حصة التاريخ، لم تكن مملة كثيرا. فأنا قضيت وقتي في رمي الورق على البقية وشتمهم من كثرة الضحك عليهم وعلى تعبيراتهم الحمقاء. وأجل انا قد أكون متنمرة قليلاً!
" يا لكِ من مؤخرة محظوظة!!"
تحدثت شايسي بهمس من جانبي لاهُز حاجباي بأستفزاز لها.
وطبعاً قبل خروجي من الفصل دهست قدم آرثر بسبب سرقته لبعضاً من البطاطا خاصتي!
سمعته وهو يسبني من الخلف لاضحك وأغلق الباب خلفي، وبالتأكيد وبدون نسيان الغمزة التي أرسلتها إلى ستيف.