| Journey. |

1.6K 175 26
                                    

"أهلاً انسة جوش،"
ابتسم المدير بسخرية ليضيف قائلاً "أليس جميلاً للغاية أن تأتي لي بمشكلة اول يوم دراسة لكِ.؟!"

رفع حاجبه بغضب وأكمل " برأيك هل ستقدري أن تُكملي هذه السنة في المدرسة حتى؟، وأيضاً ما هي ردة فعل ابيك عندما يعلم أنكِ لم تستطيعِ أن تكملي خمسة دقائق بدون مشكلة!! بحقك أنتِ لم تتعرفِ على شكل المدرسة حتى بحق الرب! "

استمعت لعتاب سيد اندروس لي بفم مطبق وعيناي موجهة للأرض، انا حقآً غبية ستموت قبل أوانها !

أين كان عقلي عندما أردت المشاجرة مع عصابة بسبب فتى لا أعرفه وفي أول يوم دراسة لي حتى!!

يا الهي انا حتى لم أفكر في ردة فعل امي؟

" سيد اندروس ارجوك هل يمكنك أن لا تخبرهم هذه المرة فقط، ارجوك سأفعل اي شيء مقابل أن لا تخبرهم. أنتَ حتى لا تريد أن تتخيل ما سيحدث لي اذا علموا، من الممكن أن يعذبوني بماء مغلي ويضعوا عليه ملح، أو يرموا بي في حوض القروش، وأيضا من الممكن أن يربطوني بنوع سميك من الحبال ويربطوني في السيارة من الخلف. أو الأسوء أن يسمموني ببطء، حتى هم قد يـــ"

قد أكون ملكة الدراما ولكن انا حقاً حقاً خائفة من أمي، هي قد تسممني بالفعل!

" يكفي انسة إيفا سأتستر على فعلتكِ هذه المرة بسبب إنكِ جديدة ولا تعلمي شيئاً حتى الآن، ولكن لا أعلم ماذا سأفعل المرة القادمة. "

رق قلب المدير علي ، ولكن بالتأكيد هنالك مقابل صحيح؟

"وما المقابل سيدي، كما قلت لكَ سأفعل اي شيء تريده حضرة المدير"

"هناك رحلة ستقام الليلة، ولا يوجد لدينا من يستطيع عد الطلاب الذين سيذهبون ، لذا ولتعتبريه كنشاط، سأبعث لكِ أحدهم في الحصة الخامسة. والتي ستكون في مادة التاريخ. اتمنى عدم تخييب أمالي بكِ انسة جوش."

ياللهول ياللهول، هذا فقط؟ انا كنت اعتقد شيئاً ما أكثر اخافة.

" حسناً سيدي، أعدك بعدم تخييب آمالك. "

استدرت بأتجاه الباب لأخرج وابتسم للأصدقاء

" لن تصدقوا ماذا حدث! "

صرخت بحماس وانا احتضن روز ونقفز بسعادة.

بينما في الاتجاه الآخر يقف لوكاس وارثر يتناقشون بشأن حل العصابة

"يا صاح، انا ذاهب لشكر هذه المثيرة. هل تأتي معي؟"

اردف آرثر بملل من كثرة عتاب لوكاس وتحدثه عن كم أنه عديم المسؤلية و متهور وغبي والكثير والكثير. .

"هل تتكلم بجدية! هل للتو تجاهلت كلامي؟ أنتَ حقاً مجرد عاهرة صغيرة كما تقول والدتك!!"

تحدث لوكاس بغضب وصوت منخفض وهو يذهب بأتجاه إيفا

" ماذا!! هل أمي حقاً قالت هذا؟! "

𝙀𝙑𝘼𝙇𝙄𝙉𝘼 || إيـفالـينـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن