~ " و أما عن قواعد العِـشق الأربعون ، فـ نصفها جاء مُـقتبساً من عينيـكَ ،و الآخر فـ هو من مُعـجمِ ابتسامتِك ..♥✨ " ~
_____
_ " صباحية مُباركة يا عريس ! " قالها أحمد و مُحمد ضاحكين ، و هما يُمسكان كلاً منهما كوب القهوة الخاص به .
" الله يبارك فيك يا حبيبي ، عُقبالك إنت و هو . " ضحك إسلام و هو يتحدث و أنهى كلامه بـ غـمزة من عينيه و هو يُغلق آخر زر في قميصه الزيتوني الملائم لـ بشرته الغامقة .
" لك أن تتخيل إن إسلام الكئيب بيضحك لاء و رجع يلبس قِمصان و بناطيل جينز ، آه آه ، همووت !!! " قالها مُـحمـد و هو يُمثل بـ شكل مازح أنه سيموت .
ضحك إسلام و أحمد سوياً ، بينما نزلت حـيـاة من خلف إسلام و هي تضع دبوساً في حجابها ، لـ تتعرقل في فستانها الطويل و يلتقفها إسلام على الفور ، نفضت يديه عنها و هي تشعر بالإحراج من الموقف كـ كل ، إذ هذا صاحبيه و أخويها أيضاً و هذا الموقف بالنسبة لها قمة الإحراج ، خاصةً مع نظرة المكر و الخُبث المُطلة من عينيّ كليهما .
" حياتي هي اللي مختاراه ، و أنا ما صدقت بصراحة . " و ضحك ثانيةً .
" لاء و ربنا ده ما أسلوب ، بطّل تضحك بقا يا إسلام ، من غير حاجة هتلاقي حاجة بتتعمل ، فـ اتلم ، اتلم بقاا ! " قالتها حـيـاة بـ غيظٍ و هي تضربه بـ قبضتها الصغيرة في كتفه .
نظر لها بـ خبث و مكر ، ثم أمسك يدها خشية أن تتعرقل مجدداً و نزل بها الدرج ..
" الساعة لسه ٩ ، أنا هآخد حـيـاة و نفطر بره ، و ع الساعة ٢ و نُص كده هنيجي ، نصلي جماعة كلنا هنا و نروح المحكمة ، و بعدين أياً كان القرار ، بس إن شاء الله ربنا هيجبرنا ، هنخرج نتغدى بره ع حسابي ، يالا تشاااو .. " قال إسلام و هو يمشي بـ حـيـاة ناحية باب الفيلا الكبير المفتوح .
خرجا سوياً و قام إسلام بفتح باب السيارة لها و صعدت و صعد هو أيضاً ..
" تفطري إيه يا ست ؟ " كان على وشك الضحك إلا أن نظرتها أوقفته .
" ردت في بؤي خرستني ، اتنيلي قولي هتطفحي إيه ؟ " قال إسلام بـ حنق .
ضحكت هي ثم قالت بـهدوء :
_ عايزة آكل كريب ، كريب فراخ ، سوري يا إسلام مليش فيه !
_ كريب ؟ ، تفطري كريب ؟ ، اشجيني يا حياتي ، كان هيحصل حاجة لو فطرنا معاهم في البيت و النبي ما كان هيجرا حاجة !
أنت تقرأ
«الدكتورة و الباشمهندس.»✔
Romance«وأرَاك في كُلِّ البِقاعِ كأنما لا جُرمَ في فلَكِي يَدورُ سِواكَ ما عُدتُ أبصرُ في العَوالِم كلها قَمرًا سِوَاك فجَلَّ مَن سَوَّاكَ.» - حـيـاة إسـلام. ___ بُـدأت : ١٦ \ ٥ \ ٢٠١٩ .. نُهـيت : ١٣ \ ٨ \ ٢٠١٩ .. _ مُكتمِلَة . _ الغلاف من عمل "غيم." -ال...